قبل انطلاق “فينال” البطولة: جماهير الترجي “تحتفي” بجنيح وشرف الدين.. ومساع لإخراج رئيس ليتوال من بنك البدلاء

قامت جماهير الترجي الرياضي بـ"الاحتفاء" على طريقتها الخاصة برئيس النجم الرياضي الساحلي رضا شرف الدين ومديره التنفيذي حسين جنيح لحظة دخولهما إلى أرضية الملعب الأولمبي برادس قبيل انطلاق "فينال" البطولة بين الفريقين..

أنصار نادي باب سويقة وجهوا الشتائم ورموا القوارير على مسؤولي فريقي جوهرة الساحل رفضا لتواجدهما على أرضية الملعب الأولمبي برادس..

من جهة أخرى أصر رضا شرف الدين رئيس ليتوال على التواجد ببنك بدلاء فريقه ورفض كل محاولات دفعه للالتحاق بالمنصة الشرفية وقد برر شرف الدين إصراره على البقاء بالسعي إلى تهدئة الأجواء..

مسؤولو الترجي الرياضي من جهتهم ألحوا في خروج رئيس النجم الساحلي من أرضية الملعب وطالبوا رئيس الإدارة الوطنية للتحكيم المعين بصفة مراقب في هذا اللقاء بإخراج شرف الدين وهو ما تسبب في تأخير انطلاقة اللقاء..

الجهات الأمنية وعواز الطرابلسي واصلت مساعيها لإخراج شرف الدين من الملعب لكنه واصل إصراره على البقاء متذرعا بأن اسمه مدون على ورقة المقابلة..

يذكر أن المقابلة عرفت دقيقة صمت قبل انطلاقها وذلك ترحما على والد المدرب المساعد للترجي الرياضي مجدي التراوي..

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.