الترجي الرياضي: 4 غيابات بارزة أمام نجم المتلوي.. الشعلالي يحتجب.. وثقة متجددة في كوليبالي

بعد تعثره في آخر لقاءين جمعاه بالنادي الرياضي الصفاقسي بالطيب المهيري والنجم الرياضي الساحلي بأولمبي سوسة سيكون الترجي الرياضي مطالبا بالعودة إلى سكة الانتصارات حين يستضيف بعد غد الأحد النجم الرياضي بالمتلوي..

نادي باب سويقة سيكون مطالبا بإيقاف نزيف إهدار النقاط خصوصا مع اتساع رقعة الأندية المعنية باللقب بعودة النادي الإفريقي إلى السباق ليكون رفقة فريق جوهرة الساحل منافساه البارزان على بطولة غابت عن خزائن النادي في آخر موسمين..

ورغم حاجة الفريق لنقاط الفوز إلا أن مجموعة المدرب فوزي البنزرتي تدخل لقاء الأحد منقوصة من 4 لاعبين مهمين هم علي المشاني وهشام بالقروي اللذين يواصلان مرحلة التأهل البدني ومحمد علي منصر الذي تعرض لتمزق عضلي وغيلان الشعلالي الذي تم إيقافه بداعي عقوبة الإنذار الثالث الذي تحصل عليه في كلاسيكو أولمبي سوسة الأخير..

على صعيد آخر سيكون الايفواري فوسيني كوليبالي ضمن التشكيلة الأساسية هذا الأحد حيث قرر المدرب فوزي البنزرتي أن يمنحه فرصة الظهور من جديد بعد أن عول عليه ضمن الأساسيين في مواجهة النجم الرياضي الساحلي الأخيرة وسيكون الاستنجاد بكوليبالي اضطراريا ليعوض غيلان الشعلالي..

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.