النادي الصفاقسي: نهاية موسم دحمان.. بوصرصار يستقبل البعثة في الكامرون.. وحصة وحيدة بدوالا

أجرى النادي الرياضي الصفاقسي في التاسعة من صباح اليوم حصة تدريبية بأحد ملاعب قمرت في العاصمة تم فيها وضع بعض اللمسات على الخطة وأسلوب اللعب دون أن تكون شاقة باعتبار ان الفريق يتحول اليوم الى الكامرون في رحلة طويلة..

وتغادر بعثة النادي الرياضي الصفاقسي في السادسة من مساء اليوم الخميس مطار تونس قرطاج في اتجاه مطار محمد الخامس الدولي بالدار البيضاء على متن الخطوط الملكية المغربية وبعد انتظار قصير في المطار تستقل البعثة الطائرة المتجهة نحو المدينة الساحلية والاقتصادية دوالا بالكامرون في رحلة تستغرق  حوالي 5 ساعات ليكون الوصول الى دوالا في الساعات الاولى من فجر الجمعة وهي رحلة شاقة لكن الفريق تعود على مثلها في تجاربه وتنقلاته الافريقية السابقة..

بوصرصار يستقبل البعثة ويوفر ظروف الراحة 

تحول اداري النادي الرياضي الصفاقسي حسام بوصرصار منذ يومين الى الكامرون ليسبق البعثة وليشرف على معاينة ظروف الاقامة وظروف التمارين وسيكون حسام بوصرصار في المطار لاستقبال بعثة النادي فجر غد الجمعة وهو سيسلم اللاعبين في الحافلة مفاتيح غرفهم بعيدا عن الترقب والانتظار ببهو النزل واللاعبون يحتاجون وقتها الى نيل قسط من النوم والراحة يوما واحدا قبل موعد المقابلة..

حصة وحيدة بملعب دوالا 

وصول الفريق الى دولا فجر الجمعة يعني انه سيجري هناك حصة وحيدة هناك بملعب المقابلة للتاقلم مع ارضية الميدن وحالة العشب وهي ستكون حصة خفيفة لازالة الاتعاب ولن تتخذ نسقا قويا ومنتظر ان لا تتجاوز ساعة من الزمن..

صورة الفريق في البال

رغم ان النادي الرياضي الصفاقسي سيتحول الى الكامرون مطمئنا تقريبا على مصير ورقة الترشح بفضل خماسية الذهاب الا انه مطالب في الكامرون بان يكون وفيا لصورته القارية البارزة كاحد اقوى النوادي الافريقية في هذه المسابقة التي يمتلك الرقم القياسي في عدد مرات الفوز بها وبالتالي فان الابيض والاسود مطالب بان يتجاوز صعوبات التحضير للمقابلة بعد تجميد بعض الاعضاء لنشاطهم واعلان  انيس الجربي الاستقالة من منصبه كما ان الفريق مطالب بان يؤكد ويدعم الانتصار الكبير في الذهاب بفوز مماثل بالكامرون..

انتهى الموسم لايمن دحمان

ضربة موجعة لفريق نخبة النادي الرياضي الصفاقسي بعد تعرض حارسه الممتاز ايمن دحمان الى اصابة على مستوى الاربطة المتقاطعة ستجعله مجبرا على الخضوع الى عملية جراحية والركون الى راحة مطولة لعدة اشهر وبالتالي فان الموسم انتهى مبكرا بالنسبة له..

وايمن دحمان حارس ممتاز وهو من الشبان الذذين يراهن عليهم فريق الاكابر في المستقبل القريب بالنظر الى امكانياته وخصاله وقد وجد تعاطفا كبيرا من ابناء النادي عقب هذه الاصابة اللعينة

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.