النجم الساحلي: فيلود يصل غدا إلى سوسة.. الوحيشي “معلّق”.. وبن عمر بخير

يصل يوم غد المدرب الجديد للنجم الرياضي الساحلي هيبار فيلود الى سوسة لينطلق بصفة رسمية في مباشرة مهامه صلب الفريق وتنظيم برنامج العمل قبل عودة نشاط الفريق بداية من يوم الاثنين القادم موعد استئناف التمارين..

والأكيد ان من بين الامور التي سيتم مناقشتها هي مسألة الاطار الفني الذي سيعمل إلى جانب فيلود ولو ان الأخبار تؤكد نهاية العلاقة بين النجم والمدرب المساعد عماد بن يونس والمعد البدني مناف نابي..

الوحيشي رهين موافقة فيلود

حسب الاجتماع الحاصل الذي ضم الثلاثي المتكون من رئيس الفريق الدكتور رضا شرف الدين  والمدير التنفيذي حسين جنيح والمدير الرياضي زياد الجزيري حصل شبه اجماع على الابقاء على المدرب العام منتصر الوحيشي لضمان الاستمرارية لكن ما هو مؤكد أن الكلمة الفصل في هذا الموضوع ستكون للمدرب الجديد هيبار فيلود..

مدرب الحراس في الشك

 لا زال الاختيار غير مؤكد بعد بخصوص الابقاء على مدرب الحراس أو تغييره خاصة في ظل تمسك المدير الرياضي زياد الجزيري بخدماته وسط معارضة بعض الأطراف ورغبة في التعاقد مع مدرب آخرا للحراس..

بن عمر بخير

بعد غيابه عن المباراة الودية أمام مقاطعة الباسك  بسبب الإصابة أثارت إصابة متوسط ميدان النجم محمد أمين بن عمر مخاوف الجميع لكن بعد الكشوفات تأكد ان الإصابة لا تكتسي خطورة وتتطلب راحة بخمسة أيام يعود بعدها ليستأنف نشاطه مع النسور..

بن قردان تطلب ود الصفاقسي

بعد وصول عرض من فريق نجم أولمبيك سيدي بوزيد لاستعادة المهاجم أيمن الصفاقسي تلقت إدارة الفريق عرضا آخر من فريق اتحاد بن قردان في شأن المهاجم الشاب للفريق لكن القرار النهائي سيكون للمدرب الجديد الذي سيتولى دراسة الرصيد البشري قبل الحسم في قائمة المغادرين..

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.