النادي الصفاقسي: كمون وبن علي يعودان.. العمدوني يواصل الاحتجاب.. ومساع لتعزيز الهجوم

يتحول النادي الصفاقسي نهاية الأسبوع الجاري إلى ملعب علي الزواوي لمواجهة شبيبة القيروان مساء السبت في إطار الجولة الحادية عشرة لبطولة الرابطة المحترفة الأولى..

مباراة يعول زملاء رامي الجريدي عليها كثيرا من أجل الصعود رسميا الى مرحلة التتويج بما أن السي أس أس أصبح على بعد نقطتين من تحقيق أولى أهدافه للموسم الحالي..

هذا واستأنفت نادي عاصمة الجنوب التمارين منذ يوم الاثنين استعدادا لمواجهة القيروان فيما ينتظر أن تشهد تشكيلة الفريق عودة الثنائي حسام بن علي ووسيم كمون الذي تعافى من الاصابة..

من جهة أخرى يتواصل غياب أسامة العمدوني للمباراة الثالثة على التوالي بعد أن عاوته الأوجاع في الحصة التدريبية التي سبقت مباراة اتحاد بن قردان كما سيكون العواضي كذلك خارج حسابات الاطار الفني بداعي العقوبة بعد تلقيه لورقة حمراء في المباراة الفارطة..

وبعيدا عن الاستعداد لمواجهة الأغالبة أكد رئيس فرع كرة القدم سلمان بن رمضان في تصريح لـ"حقائق أون لاين" أن الانتدابات ستشمل جميع الخطوط فيما يمثل انتداب مهاجم صريح أولوية الهيئة وذلك من أجل تطعيم الخط الهجومي للسي أس أس خصوصا أن علاء المرزوقي يحبذ اللعب على الأطراف بالرغم من أنه أبلى البلاء الحسن كرأسة حربة من خلال تسجيله أربع أهداف كاملة..

يشار إلى أن جماهير السي أس أس تعول كثيرا على فترة الانتدابات المتزامنة مع توقف البطولة من أجل اعادة تعديل الأوتار وتحديد المجموعة النهائية القادرة على السير بالفريق نحو المراهنة على اللقب في مرحلة "البلاي أوف"..

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.