بحثا عن العصفور النادر: النجم يطلب رسميا مهاجم النادي البنزرتي.. ويفاوض هداف الدفاع المغربي

تتسم مواجهات النجم الرياضي الساحلي والشبيية الرياضية القيروانية بالتشويق والاثارة ورغم اسبقية الميدان والتاريخ التي تخدم فريق جوهرة الساحل فإن مواجهة هذا الاسبوع ستكون حماسية لعدة اعتبارات اهمها ان الفريقين في حاجة للحصول علی النقاط الثلاث فالنجم وبعد هزيمتين متتاليتين مطالب بشدة بالمصالحة مع الانصار وتحقيق الانتصار والشبيبة تبحث عن ثلاث نقاط تعطيها جرعة كبيرة من الامل للبقاء وتأجيل البقاء الی مرحلة "البلاي اوت" وبين هذا وذاك فان الفريقان سيحاولان جاهدين تحقيق نتيجة ايجابية بعد المواجهة ذهابا منذ اسبوعين في القيروان والتي انتهت بصابة من الاهداف وانتصار النجم بنتيجة 3 مقابل 2..

مصابون بالجملة

الی حد هذه اللحظة لا يزال الغموض يحوم حول مشاركة عدة أسماء علی غرار رامي البدوي ووليد الحسني وعمار الجمل فهذا الثلاثي لم يتخلص بعد من الاصابة وجاهزيتهم للقاء تبقی بين الشك واليقين..

النجم يتابع ايبارا

تقدم النجم الرياضي الساحلي بعرض لفريق قرش الشمال من اجل انتداب المهاجم برانس ايبارا من النادي البنزرتي مقابل التفريط في المهاجم الليبي انيس سلتو ومتوسط الميدان الدفاعي نضال سعيد لكن وحسب مصادرنا فان هيئة النادي البنزرتي لازالت غير مقتنعة بالعرض في انتظار ما ستسفر عنه بقية المفاوضات..

متابعة لازارو

لا يزال النجم يكثف من مساعيه لاستقدام العصفور النادر الذي ينهي اتعاب الخط الامامي للفريق وفي هذا السياق وحسب الصحافة المغربية فان النجم في مفاوضات جادة مع فريق الدفاع الحسيني الجديدي قصد انتداب المهاجم الصاعد للكرة المغربية وليد ازارو الذي بدوره تلقی عديد العروض من اندية خليجية ومغربية علی غرار الوداد والرجاء..

عمل كبير للجنة التسويق

تضاعفت مداخيل النجم خلال الموسمين الاخيرين من عائدات الاشهار والفضل يعود للجنة التسويق في الفريق التي يديرها حسن الشواش ومعز ساسي اللذان يقومان بعمل كبير قصد توفير مداخيل اضافية من الاشهار وبعض المشاريع التي تم انجازها بانتظار أخری في طور الانجاز..

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.