جامعة كرة اليد تتعاقد مع شركة التجهيزات الرياضية “كيمبا”

تم اليوم الثلاثاء 29 نوفمبر 2016 بمقر الجامعة التونسية لكرة اليد توقيع عقد الاستشهار الجديد  مع شركة "كيمبا" KEMPA للملابس والتجهيزات الرياضية لرعاية الجامعة والمنتخبات الوطنية والحكام.

وتعتبر هذه الشركة من أقدم الراعين الرسميين لكرة اليد التونسية حيث تم امضاء أول عقد معها منذ 12 سنة ليتم اليوم رسميا تمديد هذه الشراكة الى غاية 31 ديسمبر 2020 بعقد قيمته 120 ألف أورو وبمنح وامتيازات مالية هامة تقدمها هي الشركة في شكل تجهيزات وملابس اضافية في صورة تحقيق منتخباتنا الوطنية لنتائج ممتازة في مختلف المشاركات القارية والدولية.

وتم توقيع العقد بحضور مراد المستيري رئيس الجامعة و"توماس بوفراند" المدير العام للشركة وأنيس الشاهد الممثل الرسمي لـKEMPA في تونس والعضو الجامعي المكلف بالاستشهار ريحان صفر.

ويتم في الأشهر القادمة ابرام اتفاقية جديدة بين هذه الشركة والجامعة التونسية لكرة اليد ستمكن النوادي من امتيازات اضافية على مستوى الملابس والتجهيزات الرياضية.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.