وزيرة الرياضة تفتتح بطولة العالم لكرة السرعة بقصر الرياضة بالمنزه

تولت وزيرة شؤون الشباب والرياضة ماجدولين الشارني مساء أمس الأربعاء 26 أكتوبر 2016 بقصر الرياضة بالمنزه، بحضور كاتب الدولة للرياضة عماد الجبري الإشراف على افتتاح بطولة العالم لكرة السرعة في نسختها الثامنة والعشرين، والتي تحتضنها بلادنا إلى غاية 28 من الشهر الجاري.

وتمنت الوزيرة خلال هذا الحفل الذي حضره رئيس الاتحاد الدولي لهذه الرياضة، الدكتور أحمد لطفي، ورئيس الاتحادين الإفريقي والعربي، المستشار عمرو حسين، ورئيس الجامعة التونسية لكرة السرعة منصف الميلي، الذي يشغل بالتوازي خطة رئيس لجنة العلاقات الدولية بالاتحاد الدولي، ومستشارة رئيس الجمهورية المكلفة بالشباب ربيعة النجلاوي، وعددا من ممثلي السلك الدبلوماسي لبعض البلدان المشاركة، وثلة من الإطارات السامية بالوزارة أن تدور هذه البطولة في ظروف طيبة لجميع المشاركين..

يشار إلى أن الدورة ستشهد مشاركة 75 لاعبا ممثلين عن 17 منتخبا هم تونس والسعودية واسبانيا والكويت واكرانيا والكاميرون والعراق والسودان والمانيا وبولونيا وافغانستان وسويسرا ومصر والهند وليبيا والجزائر وفرنسا..

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.