الترجي الرياضي: مصير السويح مرتبط بالدربي.. وهذه تطورات الحالة الصحية للذوادي وزعبية

طوى الترجي الرياضي صفحة العثرة الثانية على التوالي وخسارة 4 نقاط في لقاءين كانا في متناول الفريق حيث انطلق أبناء عمار السويح في الاستعداد كما يجب لدربي العاصمة أمام الجار النادي الإفريقي المنتظر لنهاية الأسبوع..

التعادل الثاني في غضون أسبوع خلف عدة نقاط استفهام في صفوف أنصار نادي باب سويقة خصوصا الشق المعارض لاختيارات المدرب عمار السويح وهو ما يفسر السخط عليه في الأيام الماضية..

هيئة حمدي المدب لم تعد قادرة على احتواء ضغط الأنصار وسيكون الدربي حاسما في مسألة الابقاء على المدرب عمار السويح من عدمها لاسيما أن الجهات المعارضة لبقاء السويح باتت أرفع عددا من المناصرين لخيار الاستمرارية..

مصير مرتبط بالدربي

ووفقا لما سبق يمكن التأكيد أن مصير عمار السويح مرتبط بنتيجة دربي العاصمة أمام النادي الإفريقي فإما تحقيق الانتصار أو مغادرة مركب المرحوم حسان بلخوجة حيث قد لا يرضي الأحباء عثرة ثالثة وأما المعارضين فقد تشتد انتقاداتهم ما قد يعيق مسيرة الفريق..

ويعي عمار السويح أن عليه حزم حقائبه من تلقاء نفسه في صورة الهزيمة في الدربي وعليه سيسعى إلى تمديد بقائه على رأس المقاليد الفنية للأحمر والأصفر من خلال تجهيز كل ما ينبغي حتى يتخطى عقبة الجار بسلام وبالتالي يتفادى مقصلة الإقالة..

إصابة الذوادي

تعرض مدافع الترجي الرياضي شمس الدين الذوادي إلى إصابة عضلية في لقاء مستقبل قابس يوم السبت الماضي وهو ما استوجب تغييره بزميله علي المشاني..

الفحوصات التي خضع لها الذوادي أثبتت أنه يعاني من تمزق طفيف على مستوى عضلة الفخذ الأيسر وهو ما يستوجب متابعة دقيقة طيلة الأسبوع الجاري..

تأكيد مشاركة الذوادي في دربي العاصمة سيكون مرتبطا بمدى تجاوزه للآلام وتدريبات نهاية الأسبوع ستكون حاسمة في التعويل عليه من عدمه..

زعبية مع المعد البدني

أما في ما يتعلق بالحالة الصحية للمهاجم الدولي الليبي محمد زعبية فقد تعافى من الإصابة التي لحقته وقد تم تخصيص برنامج بدني له حتى يستعيد لياقته..

مشاركة زعبية في لقاء دربي العاصمة مستحلية باعتبار أن طه ياسين الخنيسي هو المهاجم الأول للأحمر والأصفر أما التعويل عليه أثناء اللقاء فيبقى مرتبطا بما سيقرره الإطار الفني بشأنه..

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.