الترجي الرياضي: المباركي يتخلف.. وثلاثي مهدد بالغياب عن الدربي

يجري الترجي الرياضي يوم غد السبت مباراته للجولة الخامسة من بطولة الرابطة المحترفة الأولى حيث سيكون منافسه مستقبل قابس الذي عرف نقلة نوعية هذا الموسم بعد صعوده من الرابطة الثانية..

تنقل وصفه عمار السويح بالصعب بل أنه أكد على أنه بنفس أهمية مواجهة دربي العاصمة أمام الجار النادي الإفريقي المنتظر للأسبوع المقبل وهي مقارنة موضوعية باعتبار أن رحلة قابس قد تأتي بالمفاجآت..

وفشل نادي باب سويقة في تحقيق الفوز على ضيفه نادي حمام الأنف في الجولة الماضية ويأتي تنقله إلى قابس بغاية التدارك وهو ما لن يكون سهلا أمام منافس أظهر مستوى محترما في الجولات الأولى..

ثلاثي مهدد

يدخل الأحمر والأصفر مواجهة الغد مهددا بخسارة بعض ركائزه خلال حوار الجارين ليوم الأحد المقبل والحديث هنا عن متوسطي الميدان الفرجاني ساسي وغيلان الشعلالي بالإضافة إلى هداف الفريق..

هيئة الفريق والإطار الفني حذروا هذا الثلاثي من ارتكاب أخطاء قد تكلفهم الغياب عن مباراة الدربي خصوصا أن المجموعة لا تتوفر على بدائل من نفس القيمة..

المباركي والقاسمي

عاقبت هيئة حمدي المدب الثنائي برنار بولبوا ومحمد أمين النفزي باللعب لفائدة فريق النخبة ومع غياب الظهير الأيمن غياب إيهاب المباركي عن لقاء الغد بداعي عقوبة الإنذار الثالث انحصر الخيار بين التعويل على خليل القاسمي أو علي المشاني دون النفزي..

عدم الاستنجاد بلاعب نادي حمام الأنف السابق حتى في ظل غياب المباركي عده الكثيرون نهاية علاقة اللاعب بالأحمر والأصفر حيث قد يتم تسريحه رسميا مع الميركاتو الشتوي شأنه شأن النيجيري بولبوا المطالب بفسخ عقده..

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.