السي أس أس تخلى عنه: هل يكون شهاب الليلي بديلا لليعقوبي في الإفريقي؟

علمت “حقائق أون لاين” أن هيئة النادي الرياضي الصفاقسي قد قررت إنهاء العلاقة التعاقدية مع المدرب شهاب الليلي بعد التعادل الذي عرفه الفريق في تنقل بن قردان يوم أمس..

وانتقد نائب الرئيس محمد جليل أداء الفريق شأنه شأن أعضاء الهيئة والجماهير التي طالبت عبر وسائل الاتصال الاجتماعي بإقالة المدرب الذي أفقد السي أس أس هويته الكروية..

وبحسب بعض الأخبار الواردة من كواليس النادي الإفريقي فإن سليم الرياحي رئيس النادي بصدد ترصد مجريات الأمور بين نادي عاصمة الجنوب ومدربه استعدادا لإجراء تحوير على رأس المقاليد الفنية للفريق..

الرياحي لم يكن مقتنعا بتهميش قيس اليعقوبي لبسام الصرارفي وإصراره على تمتيع جاك بيسان بفرص لا يستحقها بالإضافة إلأى المردود العام للفريق باستثناء ما قدم يوم أمس أمام الأولمبي الباجي..

ويسعى مستشارو سليم الرياحي لدفعه إلى إنهاء خدمات المدرب قيس اليعقوبي والاستفادة من فترة توقف نشاط البطولة (20 يوما) حتى يتمكن شهاب الليلي في صورة الاتفاق معه من التعرف على المجموعة..

وسبق للرياحي أن بحث عن حلول للإفريقي من بوابة السي أس أس على غرار استقدام نبيل الكوكي وردو كرول فضلا عن صفقات عديدة كالحداد والغربي والقصداوي وهو ما يجعل من صفاقس وجهة محببة إليه..

ورفعت جماهير السي أس أس شعارات الرحيل “ديغاج” في وجه المدرب صاحب اللكنة الفرنسية الركيكة في مناسبات عديدة آخرها بعد لقاء اتحاد بن قردان.. فعل يكون المطرود من صفاقس حلا للإفريقي أو لمن اقترحه على الرياحي؟

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.