قرارات لجنة النزاعات: ثلاثي يورط القوافل.. حرمان باجة والقصرين من الانتدابات

عقدت الغرفة الفيدرالية للنزاعات التابعة للجامعة التونسية لكرة القدم اجتماعها الدوري يوم أمس السبت 03 سبتمبر لتقرر إصدار مجموعة من القرارات جاءت كما يلي:

-إلزام الأولمبي الباجي بدفع 24 ألف دينار للمدرب السابق مختار العرفاوي وهي 6 آلاف دينار كأجور و18 ألف دينار كتعويض عن فسخ العقد من جانب واحد..

-منع قوافل قفصة من الانتدابات إلى حين دفع مبلغ 30 ألف دينار للاعب حمزة الشطبري و 32 ألف دينار  للاعب اسامة الحسيني وحمدي العابدي 28500 دينار..

وقضي للشطبري بالحصول على 12 ألف دينار كأجور و18 ألف دينار كتعويض عن فسخ العقد من جانب واحد مع اعتبار اللاعب حرا من أي التزام بالإضافة إلى 600 دينار أتعاب محاماة

أما فيما يتعلق بالحسيني فسيجني 12 ألف دينار كأجور و20 ألف دينار كمنح و600 دينار أتعاب محاماة و800 دينار منحة فسخ العقد من جانب واحد..

وسيتلقى العابدي 10 آلاف دينار كأجور و18 ألف دينار كمنح و500 دينار كمنحة تكوين واعتبار اللاعب في حل من كل التزام

-منع مستقبل القصرين من الانتدابات و الزامه بدفع مبلغ 40 الف دينار للاعب السابق خالد الزعيري تعويضا عن فسخ عقده من جانب واحدة ومع تمكينه من 500 دينار كأتعاب محاماة

-اتفاق بين الاتحاد المنستيري المعد البدني السابق فراس الزغل اثر قرار المنع من الانتدابات الى حين دفع مبلغ 19 الف دينار

-رفض طلب النادي الافريقي بخصوص ملف اللاعب عبد القادر الوسلاتي.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.