إضراب سواق شاحنات نقل البضائع والمحروقات: كاتب عام جامعة النقل يتحدث عن بوادر انفراج

أفاد الكاتب العام لجامعة النقل بالاتحاد العام التونسي للشغل منصف بن رمضان، في تصريح لحقائق أون لاين اليوم الاحد 04 سبتمبر 2016، بأنه من المنتظر عقد جلسة صلحية غدا بمقر وزارة الشؤون الاجتماعية بشأن إضراب سواق شاحنات نقل البضائع والمحروقات، المقرر أيام 07 و08 و09 سبتمبر الجاري، بين مختلف الأطراف المعنية تحت إشراف وزير الشؤون الاجتماعية.

وقال بن رمضان إن هناك بوادر انفراج بخصوص صدور الملاحق التعديلية للزيادة في الأجور لسنة 2015 محل الخلاف بين النقابة والوزارة ومنظمة الاعراف والذي قررت الجامعة على إثره شن الاضراب، مشيرا إلى أن جلسة الغد ستكون الفيصل أمام مواصلة الاضراب المقرر والدخول في إضرابات مفتوحة بعده، أو التراجع عنه، حسب تعبيره.

وللإشارة فإن الجامعة العامة للنقل دعت مؤخرا إلى شن إضراب في قطاع نقل البضائع والمحروقات أيام 07 و08 و09 سبتمبر 2016، على خلفية عدم صدور الملاحق التعديلية الخاصة بالزيادة في الاجور بعنوان سنة 2015، وبعد استيفاء عمليات الاتصال مع منظمة الأعراف في الغرض.

 

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.