عمار السويح في ندوة صحفية: أتمنى أن تسود الروح الرياضية أجواء النهائي.. وأن يكون الانتصار للأجدر

عقد مدرب الترجي الرياضي عمار السويح اليوم الجمعة 26 أوت ندوة صحفية خصصها للحديث عن مواجهة دربي العاصمة المنتظرة أمام النادي الإفريقي لحساب نهائي كأس تونس والتي سيحتضنها غدا ملعب رادس انطلاقا من الساعة الخامسة مساء..

السويح استهل حديثه في النقطة الإعلامية بالتأكيد على أن المباراة تمثل موعدا حاسما يجمع بين فريقين عريقين ونظرا لأهمية المواجهة كونها "مقابلة دربي" شدد مدرب نادي باب سويقة على أنه كان من الضروري تجهيز المجموعة للتعامل بشكل جيد مع ضغطها وأجوائها حتى يكون الفريق في أفضل حالاته..

عمار اعتبر أن لقاء الغد يمثل فرصة مثلى لإعادة الاعتبار لصورة كرة القدم التونسية وهو أمر طبيعي باعتبار كل ما حدث في آخر مبارياتنا الكبرى من مشادات وأجواء مشحونة كان آخرها ما جد في أولمبي سوسة خلال الدور ربع النهائي..

وفي ما يتعلق باستعدادات أبنائه قال السويح إن الإطار الفني سعى إلى ايصال رسالة للاعبين مفادها النزول إلى الملعب في ثوب "الواثق الحذر" حتى يحافظ الفريق على تركيزه ويقدم أفضل مستوياته..

وأكد عمار السويح أن هذه النوعية من المواجهات الكبرى قد تتجاوز أطوارها الدقيقة 90 وبالتالي فإن التكهن يبقى مرفوضا مضيفا أنه سعى لدفع اللاعبين للتركيز دون أن يكبلهم ذلك باعتبار أن الحذر يبقى واجبا في مباراة نهائي بنكهة الدربي الذي دائما ما تحسمه بعض التفاصيل..

السويح تحدث مطولا عن العامل الذهني الذي سيكون له دور كبير في استثمار فترات القوة بأفضل صورة مؤكدا أن الشحن المعنوي الذي جنته المجموعة بعد الانتصار في سوسة وقابس مهم للغاية قبل الدخول إلى معركة الدربي..

وعن حضور جماهير الفريقين في هذه القمة قال السويح إن الأهم أن تدور المقابلة في أجواء من الروح الرياضية على أن يكون الانتصار للأجدر..

وفي ما يتعلق بالرسم التكتيكي الذي سيبدأ به الترجي مواجهته أشار السويح إلى أنه لن يغير الكثير مستدلا في كلامه بالقول إنه اعتمد نفس الأسلوب والتمشي أمام النجم الساحلي كما الملعب القابسي..

السويح قال إن الأهداف المرسومة مع الفريق هي مواصلة تطوير أسلوب لعب الفريق نحو الأفضل للجمع بين الأداء والنتيجة رغم أن مواحهة الغد يأتي خلالها التتويج باللقب قبل حسن الأداء..

وختم السويح الندوة الصحفية بالإشارة إلى أن أنيس البدري سيكون الاستثناء الوحيد بين العناصر المنتدبة فيما سيكون أيمن بن محمد ومحمد علي منصر ومحمد زعبية خارج الحسابات..

 

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.