النجم الساحلي: البنزرتي يفضل مازيمبي على بجاية.. والعمري يقود المتميزين في لقاء الفتح الرباطي

قال المدرب فوزي البنزرتي اثر نهاية لقاء الفتح الرباطي إن النجم الرياضي الساحلي هو من بحث عن مواجهة مازيمبي الكونغولي في الدور نصف النهائي لكأس الاتحاد الإفريقي "كاف" بدلا من مولودية بجاية الجزائري..

ولئن لم يفسر الفني العجوز الأسباب إلا أنه بدا غير مقنع في تحليلاته إلا إن كان يعتقد أن بطل النسخة الماضية من دوري أبطال إفريقيا أضعف من صاحب المركز السادس في الجزائر خلال الموسم الماضي..

صحيح أن الفريق الجزائري قد استبعد النادي الإفريقي من دوري أبطال إفريقيا وأقصى الترجي الرياضي من سباق كأس تونس لكنه نجا من السقوط ذهابا في الجزائر أمام الغربان فيما انهزم بهدف لصفر في لوبومباتشي وبالتالي لا يمكن أن يكون أفضل من الفريق الكونغولي..

وبغض النظر عن تصريحات فوزي البنزرتي ترك فريق جوهرة الساحل انطباعات ايجابية في مواجهة الفتح الرباطي المغربي ليلة أمس وخاصة بعض اللاعبين الذي تم منحهم الثقة اضطرارا ربما..

المهاجم ياسين العمري والمدافع شهاب بن فرج ومتوسط ميدان فريق النخبة وجدي كشريدة بالإضافة إلى النيجيري غودس باور مثلو مفاجآت سارة لأحباء ليتوال وهو ما قد يفتح الباب أمام بروز غيرهم خصوصا أن هناك عدة أسماء لم تحظ بفرصة تحت قيادة البنزرتي..

ورغم بروز هذا الرباعي إلا أن العمري كان اكتشاف ليلة أمس ما ينبئ بمهاجم واعد في قادم المواجهات خصوصا لو واصل الإطار الفني منحه الثقة لإظهار موهبته..

ورغم أن الأداء العام للفريق لم يكن في المستوى إلا أن بروز وجوه جديدة طغى على أبرز تقييمات أنصار فريق جوهرة الساحل والأكيد أن عودة النجم الساحلي إلى أجواء البطولة قد تكشف عن شكل جديد للفريق خصوصا مع رحيل عدة أسماء خلال الصائفة الحالية..

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.