النادي الإفريقي: الشرقي يجدد عقد البرتغالي بالما.. وبن صالح يضمن بقاء عبد الحق لموسمين

يبدو أن الأمور بدأت تسير في الاتجاه الصحيح داخل فرعي كرة السلة واليد بالنادي الإفريقي بعد صائفة غائمة كانت تنذر بموسم فاشل على جميع الأصعدة..

سليم الرياحي رئيس نادي باب الجديد كانت له جلسة في الأيام الماضية مع المشرفين على الفرعين سامي الشرقي وسفيان بن صالح تشير التحركات في الساعات الأخيرة إلى أنها ستكون مثمرة..

ولعل ما يمكنه ذكره في سياق الحديث عن المؤشرات الايجابية هو تجديد التعاقد مع المدرب البرتغالي لكرة السلة ماريو بالما والذي سيكون مرفوقا بمواطنه فاسكو كورادو بالإضافة إلى تحديد تاريخ الأربعاء 17 أوت كموعد لانطلاق التحضيرات للموسم الجديد الذي يطمح خلاله الأفارقة للتتويج بكأس إفريقيا للأندية البطلة..

وبعد بالما توصل الشرقي إلى اتفاق مع مروان المبروك ونزار كينوة ليواصلا المسيرة مع الفريق لمدة موسم على الأقل وكلاهما يمثل ركيزة هامة لن يكون بالمقدور تعويضها في صورة الرحيل..

أما في كرة اليد فقد جاء تجديد عقد أحد أفضل لاعبي البطولة عبد الحق بن صالح لمدة موسمين أول خطوات سفيان بن صالح في انتظار تجديد عقود البعض الآخر وانتداب مدرب جديد خصوصا مع تعطل المفاوضات مع محمد المسعودي..

وضمن بن صالح استمرار لاعب آخر قد يكون المعوض المناسب لعبد الحق بن صالح وهو ابن النادي إلياس الزمال الذي أمضى عقدا مدته ثلاث سنوات علما أنه يبلغ من العمر 24 سنة..

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.