المدير العام للبنك الوطني الفلاحي يتحدث عن تطلعات البنك المستقبلية

نظّم البنك الوطني الفلاحي اليوم الجمعة 24 جوان 2016  ندوة صحفية بمقر البورصة التونسية وذلك  لتقديم  تقريره السنوي حول البنك لسنة 2015.

المدير العام للـ"BNA" يقييم وضعية البنك ويتحدث عن  تطلعات المرحلة القادمة

واعتبر المدير العام للبنك الوطني الفلاحي الحبيب بن حاج قويدر، في حديث لحقائق اون لاين، أنّ وضعية البنك لا تعد صعبة.

وقال " لقد تمكّن البنك الوطني الفلاحي بما قيمته 200 مليون دينار من تغطية الصعوبات التي مرّ بها وخرج بناتج صاف قدر بـ 25 مليون دينار وبالتالي وضعيته مريحة". 

وحول أسباب استثناء البنك من عملية الرسملة، أفاد المدير العام للبنك الوطني الفلاحي الحبيب بن حاج قويدر أن البنك لديه مخزون مالي خاص في قوائمه المالية ما يجعله يتدارك أزماته.

 واعتبر أن البنك الوطني الفلاحي واكب التطور الاقتصادي منذ الاستقلال وأن النسيج الاقتصادي بُنِي على هذا البنك والشركة التونسية للبنك.

وتابع بالقول:  لكن المشكل الحقيقي يكمن في أنّ هذه  البنوك العمومية لم تتقدم بنفس السرعة التي تقدمت بها البنوك الأخرى الأمر الذي جعلها تسعى إلى تدارك الأمر.

تطلعات البنك الفلاحي

وتحدث المدير العام للبنك الوطني الفلاحي الحبيب بن حاج قويدر عن هدف البنك في الوصول الى مستوى متميز وتعصيره، عبر تطوير الإدارة العامة والمراهنة على فريق عمل ممتاز واستراتيجيا واضحة ووضعية مالية جديّدة، مما يجعله يزاحم البنوك الخاصة.

 

 

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.