وزير الدفاع يؤدي زيارة إلى مركز البحوث العسكرية

أدى، اليوم الاربعاء 8 جوان 2016، وزير الدفاع الوطني فرحات الحرشاني، زيارة إلى المقر الذي تم تخصيصه بالقاعدة العسكرية بالعوينة لفائدة مركز البحوث العسكرية الذي صدر نصه القانوني المحدث والمنظم له.

وعاين مدى تقدم تهيئة هذا المركز، موصيا بالإسراع في توفير مستلزماته ووسائله حتى تنطلق أشغاله قبل موفى شهر جوان الجاري، وفق بلاغ صادر عن وزارة الدفاع الوطني.

يشار إلى أن هذا المركز يهدف إلى دعم البحوث العسكرية في المجالات التي تستجيب للحاجيات الخصوصية للقوات المسلحة. كما سيعمل على استقطاب الكفاءات والخبرات العسكرية والمدنية في الاختصاصات ذات العلاقة، وإرساء تعاون مع مراكز البحوث، والهيئات والجمعيات الوطنية، والدولية المهتمة بقطاعي الأمن والدفاع.

وفي سياق متّصل، تفقد وزير الدفاع الوطني مساء أمس الثلاثاء مدرسة الرقباء بالماتلين للوقوف على الإجراءات والتحوطات الأمنية المطبقة لتأمين المنشأة خارج أوقات العمل وخلال الأوقات الحساسة، وعلى ظروف العيش والتدريب. كما تناول بالمناسبة الإفطار مع العسكريين من إطارات المدرسة وتلامذة رقباء.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.