دعما للرياضة التونسية: البنك الوطني الفلاحي يجدد الشراكة مع اللجنة الوطنية الأولمبية لمدة 3 سنوات

أعلن البنك الوطني الفلاحي، اليوم الثلاثاء 31 ماي 2016، في ندوة صحفية حضرها عدد من الرياضيين والمسؤولين وممثلو سائل الاعلام، عن تجديد عقد الاستشهار مع اللجنة الوطنية الأولمبية المنتهي موفى السنة الفارطة، لمدة 3 سنوات مواصلة منه لدعم نشر القيم الأولمبية.

وأشاد رئيس اللجنة الأولمبية الوطنية التونسية محرز بوصيان، في كلمته، ببادرة البنك الوطني الفلاحي (BNA)، آملا أن تنسج على منوالها مؤسسات أخرى خدمة للرياضة ومزيد نشر الروح الأولمبية، وفق تعبيره.

وقال مدير التسويق بالبنك أحمد عزيب إنّ البنك اختار 6 من رياضيي النخبة لدعمهم على مدى 5 سنوات من أجل حمل الراية الوطنية في أولمبياد "طوكيو 2020" وهم كل من: محمد فارس الجلاصي 19 سنة (عداء) / أسامة الوسلاتي 20 سنة (تايكواندو) / فارس الفرجاني 19 سنة (مبارزة) / أميرة جرار 13 سنة (ألعاب مركبة) / إيناس القماطي 19 سنة (الأشرعة) / أسامة محمود السنوسي 19 سنة (الجودو).

من جهته أكد المدير العام للبنك الحبيب بن حاج قويدر أن المؤسسة اختارت في شراكتها مع اللجنة الوطنية الأولمبية التركيز على الشبان الواعدين للمساهمة في تكوينهم وإعدادهم للألعاب الاولمبية، مبرزا جدوى هذه العملية، حيث تأهّل 3 رياضيين ممن ترشحوا إلى أولمبياد "طوكيو 2020"، إلى ألعاب "ريو 2016"، وهم: أسامة الوسلاتي وفارس الفرجاني وإيناس القماطي.

 

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.