رغم تحسن النتائج: لاعبو الإفريقي يلوحون بالإضراب للحصول على أجورهم!

رغم الاستفاقة المحققة في الجولات الأخيرة إلا أن الوضعية المالية للاعبي النادي الإفريقي لم تشهد انفراجا بسبب تأخر وصول الجرايات.. ورغم جهود عبد السلام اليونسي في توفير بعض السيولة من خلال تمكين اللاعبين من بعض المنح إلا أن ذلك لم يكن كافيا لدى اللاعبين..

وبحسب ما رصدته "حقائق أون لاين" فإن هناك تلويحا بالإضراب من قبل لاعبي الفريق وسط انقسام في المجموعة بين رافض ومؤيد خصوصا مع غياب أية تأكيدات حول اقتراب تسوية الوضعيات..

هذا ولم يحصل بعض اللاعبين على أجورهم لفترات تتراوح بين شهرين وخمسة أشهر فيما تظل وضعية اللاعبين الشبان هي الأسوأ نظرا لضعف مداخيلهم حتى أن المدافع الشاب يوسف العياشي يتحول إلى التمارين أحيانا على متن الميترو الرابط بين جهة الوردية ووسط العاصمة..

وتبقى وضعية أبناء النادي أشد تعقيدا بعد الشبان حتى أن لاعبا كوسام يحيى الذي يواجه انتقادات من كل حدب وصوب لم يحصل سوى على أجرة شهرين منذ توقيعه للإفريقي في شهر جويلية الماضي فيما لم يحصل العيفة والحدادي على أجرتهما لأكثر من ثلاثة أشهر..

الوضعية المالية الصعبة لم تستثن الإطار الفني الذي يعاني أيضا تأخر حصوله على مستحقاته حتى أن رود كرول لا يزال مقيما بأحد النزل..

يشار إلى ان الفريق يعود اليوم انطلاقا من الساعة الثالثة بعد الظهر الى الملعب الفرعي لأولمبي المنزه بعد أن نجح زملاء عبد القادر الوسلاتي في تحقيق ثلاثة انتصارات متتالية آخرها أمام مستقبل المرسى..

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.