الجامعة التونسية لمديري الصحف تنعى الصحفي محمد الزرزري

تنعى الجامعة التونسية لمديري الصحف أمين مالها السابق المرحوم محمد الزرزري الذي وافاه الأجل بعد صراع طويل مع المرض، وسيتم دفن الفقيد عصر اليوم السبت 9 أفريل 2016 بمقبرة الجلاز بالعاصمة.

ويعتبر الفقيد محمد الزرزري من رواد الصحافة المكتوبة الوطنية حيث بادر منذ أمد بعيد بالاشتغال في الميدان من خلال تأسيس عدد من الصحف والمجلات أبرزها مجلة الاعلام الاقتصادي الافريقي التي كانت تصدر باللغة الفرنسية وعمل فيها عدد كبير من الصحافيين البارزين اليوم كما كتب فيها عدة مختصين.

واستمر الفقيد العزيز في الميدان ونوع نشاط وانتاجات المؤسسسة التي كان يشرف عليها حيث أصدر عددا غير مسبوق من الكراسات والأدلة المختصة في العديد من المجالات.

وكان الفقيد مقتنعا بأهمية العمل الجمعياتي والنقابي حيث انخرط دون تردد في جمعية مديري الصحف التونسية منذ اعادة تنشيطها سنة 1988 وشغل فيها منصب أمين المال كما انخرط في الجامعة التونسية لمديري الصحف وشغل في هيئتها المديرة نفس المنصب إلى سبتمبر 2015.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.