الترجي الرياضي: أسبوعان راحة للخنيسي.. عودة تدريجية لشمام.. وعقوبة مالية للشعلالي

لم يقدر هداف الترجي الرياضي طه ياسين الخنيسي على الاستمرار في مباراة دربي العاصمة أمام الجار النادي الإفريقي أكثر من 40 دقيقة حيث تم عوضه الإطار الفني للفريق بزميله هيثم الجويني قبل نهاية الشوط الأول..

مغادرة الخنيسي للملعب تركت بعض الحيرة لدى الأحباء خصوصا أنه الهداف الأول للفريق لكن جاءت الفحصوات الطبية لتؤكد أن الإصابة ليست خطيرة..

وسيتعين على الخنيسي أن يركن إلى راحة خاطفة لن تتجاوز الأسبوعين قبل الانضمام تدريجيا إلى المجموعة تمهيدا للعودة إلى التشكيلة..

من جهة أخرى ينتظر أن يكون الظهير الأيسر خليل شمام جاهزا للانضمام إلى المجموعة والتدرب بالكرة بشكل عادي على أن يتقرر لاحقا موعد ظهوره في المباريات وهو الذي ترك غيابه شرخا على الجهة اليسرى من الخط الخلفي بعد أن فشل كل من إيهاب المباركي ومحمد أمين النفزي في أداء المهمة..

هذا ونشير إلى أن هيئة حمدي المدب قد قررت عرض متوسط الميدان غيلان الشعلالي على مجلس التأديب لمعاقبته من أجل اللقطة غير الأخلاقية التي أتاها في حق جماهير نادي باب الجديد ومن المنتظر أن تسلط عليه غرامة مالية..

قرار الترجيين في حق الشعلالي يأتي كحركة لرد الاعتبار للجار خصوصا أن العلاقات بين الفريقين تبقى أكبر من بعض الصبيانيات التي ربما يراعى فيها صغر سن اللاعب وتحمسه المفرط..

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.