نفدت منذ اليوم الأول: السوق السوداء تسطو على تذاكر الدربي.. ولجنة تنظيم الترجي في قفص الاتهام!

أعلن الموقع الرسمي للترجي الرياضي صباح اليوم عن نفاد تذاكر مباراة دربي العاصمة التي ستجمع زملاء معز بن شريفية بالجار النادي الإفريقي يوم غد انطلاقا من الساعة الثالثة والنصف عصرا بالملعب الأولمبي برادس..

وبمجرد انتشار الإعلان حتى زادت السوق السوداء اشتعالا وهي التي نشطت يوم أمس بشكل كبير ضمن مجموعات تولت الحصول على أعداد كبيرة من تذاكر الدربي تمهيدا لعرضها على الجماهير بأسعار مضخمة..

ورغم أن وزارة الداخلية قد رخصت في التفريط في 22 ألف تذكرة إلا أنها نفدت منذ اليوم الأول لعملية طرحها ما جعل الكثيرين من أنصار نادي باب سويقة لا يجدون تذاكر في الشبابيك المخصصة لعرضها..

وعم الاستياء بحسب ما رصدته "حقائق أون لاين" جماهير نادي باب سويقة باعتبار أن يوم أمس كان يوم عمل ودراسة ما حال دون الكثيرين واقتناء التذاكر التي وقع تحويل جزء كبير منها إلى السوق السوداء..

عملية تركت لجنة تنظيم الأحمر والأصفر في قفص الاتهام إذ لم يسبق أن تم عرض كل التذاكر المصرح بها لدربي العاصمة في يوم واحد وهو ما شرع للسوق السوداء التحرك والسطو على التذاكر..

وبحسب ما تابعناه فقد بلغت أسعار تذاكر دربي العاصمة في السوق السوداء 30 دينارا بالنسبة لتذاكر الفيراج التي حدد سعرها بـ10 دنانير فيما بلغت أسعار تذاكر البيلوز بين 35 و40 دينارا عوضا عن 15 دينارا سعرها الحقيقي..

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.