نبيل معلول يصل إلى نهاية الرحلة مع المنتخب الكويتي

أعلن المدرب التونسي نبيل معلول انتهاء مشواره مع منتخب الكويت الأول لكرة القدم في جوان المقبل اثر نهاية عقده مع المنتخب بعد أن كان قريبا من التأهل للمرحلة الثانية من التصفيات المؤهلة إلى كأسي العام 2018 وآسيا 2019 وذلك قبل صدور قرار الفيفا المتمثل في إيقاف النشاط الكروي في أكتوبر الماضي..

 وأكد نبيل معلول خلال بداية تربص منتخب الكويت على ملعب نادي الشباب بحضور 22 لاعبا أن مهمته مع الأزرق ستنتهي بإسدال الستار على التربص الحالي وذلك لعدم وجود ارتباطات أخرى للمنتخب حتى نهاية عقده..

و أشاد معلول بما أنجزه في مدة تدريبه بما انه كان قريبا من التأهل إلى المرحلة الثانية من التصفيات المؤهلة لمونديال 2018 وكأس آسيا 2019، لكن عقوبة الفيفا لم تمنحه الفرصة كاملة لتحقيق طموحاته إضافة إلى تغيير عقلية اللاعب الكويتي  وأوضح أن الكرة الكويتية تملك العديد من اللاعبين الموهوبين الذين ينتظرهم مستقبل واعد في السنوات المقبلة وأضاف أن المنظومة الكروية في الكويت تفتقر لعنصر الاحتراف ما يعيق تطورها..

و يأتي قرار المدرب نبيل معلول التنحي بسبب انتهاء عقده من جهة وأيضا بسبب جملة من المشاكل التي واجهها سواء مع بعض مسؤولي وزارة الرياضة الكويتية أو الإعلام المحلي وكذلك مع عدد من اللاعبين لتنتهي بذلك رحلته مع المنتخب الكويتي وينصرف إلى التحليل وهو الذي تنتظره كأس أمم أوروبا في الصائفة المقبلة..

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.