النجم الساحلي: غيابات مؤثرة.. العكايشي يعود.. والعمراني منذ البداية

يشهد ملعب أولمبي سوسة بعد ظهر اليوم مواجهة تعودنا بتشويقها وحماستها بين النجم الساحلي ونادي حمام الأنف فمباريات الفريقين في ملعب سوسة  كانت متناقضة في اغلبها فاغلبها تنتهي بنتيجة عريضة للمحليين وفي بعض الأحيان تكون الغلبة للهمهاما وسيكون اللقاء عشية اليوم بطابع ثأري بما أن النجم حرم من اللقب بعدم إجرائه لمباراة العودة أمام الهمهاما.. مباراة اليوم كالعادة ستكون حماسية وقد حذر الإطار من المنافس الذي يمر بفترة زاهية وتألق بصفة خاصة أمام الأندية الكبرى هذا الموسم وقد اكد البنزرتي على ضرورة التسجيل منذ البداية كي لا تزداد المباراة صعوبة..

غيابات مؤثرة

تشهد تشكيلة فريق جوهرة الساحل في لقاء اليوم عدة غيابات فبالإضافة إلى تخلف الثنائي حمدي النقاز و رامي البدوي تعرف تشكيلة ليتوال أيضا غياب كل من مروان تاج ومحمد العويشي وديوغو اكوستا لأسباب صحية وسيكون كالعادة عليه البريقي في خطة ظهير ايمن..

العكايشي يعود

بعد أن شارك في بعض الدقائق في لقاء بن قردان وذلك بسبب غضب الإطار الفني من أدائه في لقاء "تي بي مازمبي" سيعود العكايشي من جديد إلى التشكيلة الأساسية ولعل غياب اكوستا والغيابات الأخرى الموجودة في الفريق عجلت بعودته من جديد وهو مطالب بالتسجيل وتحقيق انتصار قد ينسي به المردود المهزوز الذي ظهر به في لوبومباتشي..

العمراني منذ البداية

من بين الحلول التي سيعتمدها فوزي البنزرتي المهاجم أمير العمراني الذي سيكون صحبة إيهاب المساكني واحمد العكايشي في الخط الأمامي.. العمراني قدم الإضافة كلما شارك ولو في بعض الدقائق ورغم غضب الجمهور فانه يبقى قيمة ثابتة في الفريق لكن سوء الطالع ظل ملازما لهذا المهاجم..

التشكيلة المحتملة

تشكيلة النجم في لقاء اليوم ستكون بدرجة كبيرة على النحو التالي:

ايمن البلبولي – علية البريقي – غازي عبد الرزاق – عمار الجمل – زياد بوغطاس – فرنك كوم – حمزة لحمر – أمين بن عمر – إيهاب المساكني – أمير العمراني وأحمد العكايشي..

النجم في نهائي العرب

كنا نتمنى ان يكون الحوار عشية اليوم تونسيا خالصا بين النجم الساحلي والنادي الصفاقسي لكن هزيمة "السي أس أس" أمام فريق سموحة المصري أفسدت نكهة النهائي الذي سيكون بين النجم الساحلي وفريق سموحة المصري عشية اليوم في الساعة الخامسة بقاعة سوسة..

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.