بينهم 3 حرّاس: سلسلة من الإيقافات لمورطين في أعمال السرقة والنهب بحي التضامن

أفاد مصدر أمني مطلع لحقائق أون لاين اليوم الاثنين 25 جانفي 2016، بأن فرقة الأبحاث والتفتيش للحرس الوطني بالتضامن، تعرفت على هويات 4 أشحاص استغلوا احداث الشغب التي شهدتها المنطقة خلال الأيام الأخيرة، وقاموا بسرقة ونهب فرع بنكي بالتضامن.

وقد داهمت وحدات الفرقة المذكورة محلات سكناهم وألقت القبض على 3 منهم فيما لاذ رابعهم بالفرار وتم إدراجه بالتفتيش.

كما داهمت وحدات الحرس الوطني ذاتها شخصين مورطين في عملية السرقة والنهب التي استهدفت مغازتين للتجهيز المنزلي في منطقة التضامن، وحجزت لديهم 3 ثلاجات، وألقت القبض على أحدهما في حين تم إدراج الثاني بالتفتيش.

وفي ساعة متأخرة من مساء يوم السبت تمكنت وحدات الحرس الوطني بالمنيهلة من القاء القبض على 5 أشخاص تبين أن اثنين منهم محل تفتيش من أجل السرقة وذلك أثناء محاولتهم تسلق جدران أحد المنازل لغاية سرقته، والاحتفاظ بهم بحسب تعليمات النيابة.

كما احتفظت الوحدات بـ3 حراس تابعين للمستودع البلدي بالتضامن، بعد ان ثبت تورطهم في مساعدة المحتجين على اقتحام وسرقة المستودع الذي كان من المفروض أنهم يعملون على حراسته.

من جهتها تمكنت فرقة الأبحاث والتفتيش للحرس الوطني بـ2 مارس من حجز كمية من مواد التنظيف والتجميل والمواد الغذائية محل سرقة من مغازة كبرى بحي النصر بالتضامن، وذلك إثر مداهمة 3 منازل كائنة بالمنطقة وإلقاء القبض على 3 أشخاص تم الاحتفاظ بأحدهم والآخران في حالة سراح حسب تعليمات النيابة، وإدراج 2 آخرين شملهما البحث بالتفتيش.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.