مسلسل قلوب الرمان: قصة حب تركية باللهجة التونسية..والاثنين موعد الانطلاق في بثه

تنطلق قناة نسمة ابتداء من يوم الاثنين 11 جانفي 2016 في بث االمسلسل التركي" قلوب الرمان "  المدبلج باللهجة التونسية.

وأكدت إدارة قناة نسمة، اليوم الخميس 07 جانفي 2016،  في مؤتمر صحفي أنها ستبث  الجزءين الأول والثاني في 108 حلقات.

وتمت دبلجة هذا المسلسل التركي باستوديوهات قناة نسمة وشارك فيه عدد من اشهر الممثلين التونسيين من بينهم خديجة بن عرفة و لمياء العماري و فتحي المسلماني و فاطمة الحسناوي .

وقال الممثل فتحي المسلماني، لحقائق أون لاين، إن تجربة دبلجة مسلسل تركي إلى اللهجة التونسية تجربة صعبة مؤكدا أنه قد تقمص دور بطل المسلسل في عملية الدبلجة.

وأضاف أن تجربة دبجلة المسلسلات إلى اللجهة التونسية قد تفتح أفاقا لخوص تجربة الدبلجة في تونس على غرار التجارب الناجحة في الدول العربية الأخرى.

من جانبها قالت المشرفة على دبلجة المسلسل،أشواق الحناشي، أنها استوحت فكرة دبلجة مسلسل تركي إلى اللجهة التونسية انطلاقا من تجارب عدة دول عربية ناجحة من سوريا ولبنان.

وأكدت لحقائق أون لاين أن المسلسل الدرامي التركي قد تمت دبلجته من اللهجة السورية إلى اللهجة التونسية مشيرة إلى أنه يتطرق إلى قصة اجتماعية ويتضمن 108 حلقة في جزءيه الأولين الذين ستبثهما قناة نسمة انطلاقا من يوم 11 جانفي 2016 إلى حدود شهر رمضان القادم.

ويتطرق المسلسل إلى قصة فلاح تركي متزوج بإمرأة لا تقدر على إنجاب الأطفال وتعرف على عاملة مزرعته فقرر أن تكون زوجة ثانية له.

وستنطلق قناة نسمة بداية من شهر فيفري القادم في بث مسلسل آخر تركي بصفة حصرية.

 

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.