بحثا عن تحويل وجهته: اتحاد العاصمة يستثمر في خلاف الإفريقي وعبد المومن جابو

كشفت مصادر مقربة من إدارة فريق إتحاد العاصمة الجزائري أن الرئيس حداد ومسيري الفريق العاصمي قد دخلوا في مفاوضات مع اللاعب الدولي الجزائري عبد المومن جابو نجم النادي الإفريقي قصد ضمه إلى صفوف الفريق خلال سوق الانتقالات الشتوية التي باتت على الأبواب..

وفي السياق ذاته فقد أفادت مصادرنا أن حداد يستهدف التعاقد مع صانع ألعاب مهاري من أجل انتدابه في الفترة المقبلة لتعويض يوسف البلايلي المحروم من ممارسة كرة القدم لأربع سنوات كاملة على خلفية تناوله لمواد محظورة..

ويعود اهتمام إدارة سوسطارة باللاعب السابق لوفاق سطيف من شهر سبتمبر الماضي حيث أعرب الرئيس حداد عن استعداده وعده بمنح جابو الراتب نفسه الذي يتقاضاه في النادي الإفريقي بالمقابل أفادت مصادرنا أن ابن مدينة عين الفوارة التقى رئيس إتحاد العاصمة بمطار هواري بومدين وتفاوض معه حول مدة العقد وقيمته المالية، حيث استثمر الرجل الأول بفريق اللونين الأحمر والأسود، في المشاكل التي نشبت بين اللاعب وإدارة نادي باب الجديد خلال الأيام القليلة الماضية، وبات يتغيب عن التدريبات بصفة متكررة، احتجاجا منه على عدم تلقيه مستحقاته العالقة..

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.