النجم الساحلي: استياء من القنوات الناقلة للمباريات.. البريقي وتاج خارج الحسابات

 حقق النجم الرياضي الساحلي المطلوب عشية الأحد بانتصاره على النادي الافريقي بعد أن تفوق عليه بنتيجة هدف مقابل صفر بامضاء حمزة لحمر..

فريق جوهرة الساحل نجح في تخطي عقبة نادي باب الجديد بعد التغلب على نجم أولمبيك سيدي بوزيد محققا انتصارين مهمين قبل مواجهة يوم غد في عاصمة الأغالبة مع الشبيبة القيروانية في لقاء سيكون صعب على جميع المستويات باعتبار ان اغلب اللقاءات التي جمعت النجم بالشبيبة كانت دائما لا تقبل التكهن قبل المباراة..

البنزرتي ينوه بالمردود

الإطار الفني بدوره تحدث منذ نهاية مباراة النادي الافريقي عن المواجهة المرتقبة في دربي الأجوار وأكد أن من أصعب التنقلات التي قد يواجهها الفريق هو التنقل إلى عاصمة الأغالبة وقد نوه بمردود لاعبيه مؤكدا أن الماراطون الكبير من المباريات ساهم نوعا ما في الإرهاق لذا فإنه من الضروري تقسيط المجهود باعتبار أن ما ينتظر الفريق سيكون أصعب وأشد..

استياء من النقل التلفزي

أعلنت القنوات الناقلة للبطولة عن قائمة المباريات التي سيتم نقلها خلال هذه الجولة ولم تضم مباراة دربي الاجوار بين النجم والشبيبة مما اثار استغراب جماهير الفريق خصوصا ان المباريات التي سيتم نقلها ليست اهم من مباراة النجم والشبيبة..

غياب تاج والبريقي

ستشهد تشكيلة النجم غيابان مؤثران وهما الثنائي مروان تاج وعليه البريقي بسبب الانذار الثالث في لقاء النادي الافريقي وهي فرصة لبعض اللاعبين على غرار امير العمراني الذي قدم مردودا متميزا عند دخوله في لقاء سيدي بوزيد لتاكيد جدارته باللعب..

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.