الترجي الرياضي: عودة قريبة للراقد.. وغياب "وقائي" للذوادي

اشتكى متوسط الميدان الدفاعي للترجي الرياضي حسين الراقد من إصابة على مستوى الأوتار وهو ما جعل الإطار الطبي بقيادة الدكتور ياسين بن أحمد يخيّر إراحته تفاديا لأي تطورات قد تأتي بمفعول عكسي على صحة اللاعب وحضوره في قادم المواعيد..

الراقد سيلتحق بتمارين الفريق في الأسبوع القادم وحضوره في تنقل ملعب 17 ديسمبر لمواجهة نجم أولمبيك سيدي بوزيد وارد بشدة خصوصا أن اللقاء تفصلنا عنه 11 يوما وفي صورة غيابه سيواصل شاكر الرقيعي القيام بالمهمة بعد أن قدم مقابلة مقبولة في دربي العاصمة الصغير أمام الملعب التونسي..

على صعيد آخر أثار غياب شمس الدين الذوادي عن مواجهة الاسماعيلي المصري تساؤلات عديدة في صفوف أحباء الفريق غير أنه وبالاستفسار تبيّن أن القرار صدر بالاتفاق بين الإطارين الفني والطبي  وذلك تفاديا لأية مضاعفات يمكن أن تؤثر على "شامو"..

بقي أن نشير إلى أن الذوادي قد عاد للتدرب مع زملائه وهو جاهز لمباراة سيدي بوزيد طبيا وبدنيا فيما سيكون إلى جانبه المدافع المالي الشاب ايشاكا ديارا الذي عوضه في مباراة البقلاوة..

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.