بعد تتويج النجم: هذا ما قاله شرف الدين والبنزرتي والبلبولي لـ"حقائق أون لاين"

بعد أن كانت لنا مصافحة أولى صبيحة المباراة مع المدربين الثلاثة للنجم الرياضي الساحلي فوزي البنزرتي ورضا الجدي وعماد بن يونس للحديث عن المقابلة عادت "حقائق أون لاين" لتتحدث الجنرال البنزرتي من جديد بعد التتويج بالإضافة إلى رضا شرف الدين رئيس الفريق وداعمه الأول ماليا وخاصة إلى "كابتن" النجم الساحلي وصانع بسمة جماهيره أيمن البلبولي..

وفي ما يلي ما صرح:

رضا شرف الدين: أسعدنا التونسيين وشكرا للأمنيين

"الحمد لله أننا أسعدنا كل التونسيين وحققنا لقب كأس الاتحاد الإفريقي عن جدارة واستحقاق.. الفضل يعود لله أولا ثم للإطار الفني واللاعبين الذين كانوا في مستوى كبير واجتهدوا كثيرا هذا الموسم ولا أريد أن أنسى شكر وزير الداخلية والجهات الأمنية التي كانت موجودة في كل مكان وقامت بإنجاح وتامين هذا العرس.."

فوزي البنزرتي:لقب بطعم خاص

"تعبنا كثيرا لإحراز هذا اللقب.. النجم متعود على الألقاب وهذا ليس غريبا عنه لكن لقب هذا الموسم له طعم خاص بالنظر للفرق المشاركة وأيضا للوضع التي تعيشه البلاد.. الحمد لله أننا أعدنا البسمة للتونسيين بعد فترة عصيبة عشناها طوال الأسبوع الفارط.."

أيمن البلبولي: تتويج مستحق

"اللقب التاسع في تاريخ النجم كان خير هدية للجمهور التونسي وكان ثمرة عمل كافة المجموعة لقد واجهنا فرقا قوية جدا هذا الموسم وتوجنا في الأخير بلقب مستحق"..

 

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.