هنري كاسبارجاك: حققنا المهم بالتأهل.. لكن الأداء لا يزال ضعيفا

أكد الناخب هنري كاسبارجاك خلال الندوة الصحفية التي عقدها مباشرة بعد نهاية مباراة تونس وموريتانيا لحساب إياب الدور الثاني من التصفيات الإفريقية المؤهلة لمونديال روسيا 2018 بأن نسور قرطاج واجهوا صعوبات كبيرة أمام الموريتانيين..

وأضاف قائلا: "اللقاء كان محترما في مجمله شهد نسقا محترما في بعض فتراته ..منافسنا كان مرتاحا فوق الميدان ونجح في استرجاع أغلب الكرات، لقد واجهنا منتخبا موريتانيا يلعب جيدا ويملك فنيات طيبة، أقلقنا كثيرا طوال المواجهة وكسب معركة وسط الميدان في الشوط الأول لكن المهم أننا نجحنا في حسم اللقاء لفائدتنا وكسب ورقة الترشح عن جدارة وأنا سعيد بهذه النتيجة التي حققناها في فترة صعبة".

وواصل هنري كاسبارجاك مداخلته فقال: "أعلم جيدا أن الأداء لم يكن في مستوى الانتظارات لكن كما سبق أن ذكرت فان منتخب موريتانيا لعب الكل في الكل من اجل الدفاع عن حظوظه مما جعل فريقي يكون تحت الضغط لكن المهم أن لاعبيّ عرفوا كيف يخرجون منتصرين ويؤكد ترشحهم لباقي المشوار".

وأضاف: "اعرف أن العديد من النقائص لاحت على المجموعة وأمامنا الوقت لتدارك ذلك بما أن المنتخب الأول أنهى التزاماته لهذا العام بقي منتخب اللاعبين المحليين الذي تنتظره المشاركة في "الشان" أمامنا الكثير من العمل للقيام به في الفترة القادمة حتى يكون منتخب تونس جاهز كأحسن ما يكون للمواعيد الهامة التي تنتظرنا، مرة أخرى أقول بأنني سعيد بانتصار اليوم وبالترشح الهام الذي حققناه"..

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.