النجم الساحلي: عقد المويهبي جاهز.. وغيابات عديدة أمام الترجي

عاد يوم امس زملاء اللاعب يوسف المويهبي للتمارين والاستعداد لاستئناف النشاط بملاقاة الترجي الرياضي في نهاية الاسبوع.. ورغم نشوة الحصول على كاس تونس فان ابناء البنزرتي تركوا كل شيء وراءهم والتفتوا الى المواعيد المهمة التي تنتظرهم وقد شهدت تمارين النجم غياب العناصر الدولية التي منحها المدرب فوزي البنزرتي يوم راحة اضافي بعد العودة من ليبيريا.. النجم سيكون هذا الاسبوع في مواجهة مع نادي باب سويقة في مباراة رهانها الوحيد هو حصول ليتوال على المركز الاول بتحقيق انتصار وانتظار عثرة الاهلي امام الملعب المالي..

عين على الترجي واخرى عن المتلوي

قد يكون من حسن حظ فريق النجم الساحلي انه ضمن الترشح للدور النصف النهائي لكاس الاتحاد الافريقي وإلا فإن الأمور ستكون صعبة جدا على ابناء فوزي البنزرتي بما ان فريق جوهرة الساحل سيكون مطالبا عندها بالانتصار فقط..

ورغم هذه الأفضلية فإن التفكير في مباراة المتلوي في اطار افتتاح البطولة يشغل  بال الاطار الفني ما جعله يفكر في اراحة بعض اللاعبين حتى يجنبهم ارهاقا مضاعفا بعد ماراطون كبير جدا من المباريات..

مواجهة الامال

بعد عدم توصل مسؤولي فريق جوهرة الساحل الى الاتفاق مع احدى فرق الرابطة الأولى على اجراء مباراة  ودية نظرا لضيق الوقت علمنا ان الفريق سيقوم عشية اليوم بمواجهة فريق الامال فيما سيتكفل الثنائي عماد بن يونس وياسين بوعصيدة بتدريب العناصر الدولية..

ايفواري تحت الاختبار

ميزة فريق جوهرة الساحل هي اصطياد العصافير النادرة من القارة السمراء والأمثلة عديدة آخرها الكالي بنغورا الذي بلغت تكلفته 10 آلاف دينار.. النجم واعتمادا على هذه السياسة يتواجد حاليا في تمارين النادي مهاجم ايفواري اسمه مامادو وهو من مواليد 1996 ومن المنتظر ان يقع اختباره في مواجهة الامال..

ثنائي في حمام سوسة

اتفق النجم الساحلي مع شقيقه الامل الرياضي بحمام سوسة على اعارة القنائي زياد السوسي و بهاء الدين بن عثمان وبذلك يكون النجم قد اصطاد عصفورين بحجر واحد وهو تخفيف الرصيد وتمكين لاعبيه الشبان من كسب الخبرة..

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.