تطاوين: الوالي يسحب السيارة الإدارية من مركز الحرس الوطني؟!

أكد مصدر أمني نقابي بولاية تطاوين، في تصريح لحقائق أون لاين اليوم الجمعة، سحب والي الجهة للسيارة الإدارية لمركز الحرس الوطني بالبئر الأحمر مبينا أن مركز الحرس الوطني بالبئر الاحمر يفتقر الى سيارة منذ اكثر من سنة بسبب تعطب سيارته المتداعية اصلا وقد مكنه الوالي من سيارة تابعة للولاية قصد استغلالها في العمل باعتبار حاجة المركز الاكيدة لسيارة وعدم حاجة الولاية لها وذلك منذ اشهر، وقد وعد الوالي بتركها الى حين توفير سيارة للمركز بصفة دائمة الا انه وبصفة مفاجئة قام بسحبها منذ يومين، على حدّ قوله.

وعبّر المصدر نفسه عن خشيته من ان يكون ذلك بسبب الحادثة الاخيرة مع عون الامن.

وردا عن سؤال حول التحويرات التي عرفتها فرق الحرس الوطني بتطاوين، أوضح المصدر نفسه ان هذه التحويرات وردت في سياق حركة نقل عادية وقد خلفت ارتياحا باعتبار بعدها الاجتماعي وتطابقها مع رؤية نقابته الأمنية معرباً عن أمله في المزيد بحسب تعبيره.

من جهة أخرى، أفاد المصدر الأمني أنه تمّ احداث فرقتين للحرس البلدي ، واحدة بمنطقة تطاوين والثانية بمنطقة رمادة حيث لم يكن بالجهة اختصاص الحرس البلدي ، معتبرا ان هذا الاجراء محمود وله انعكاسات طيبة على سير العمل وعلى المواطن وعمل البلديات خاصة.

وطالب بالتعجيل برصد الامكانيات البشرية والمادية ليباشروا مهامهم في أسرع وقت ممكن.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.