النجم الساحلي: الهيئة تجهز لتأديب بونجاح.. وانطلاق التحضيرات في غياب الأساسيين

طوى النجم الرياضي الساحلي صفحة كأس تونس وشرع منذ يوم أمس في الإعداد للقاء الترجي الرياضي في اطار كاس الاتحاد الافريقي بمجموعة منقوصة من 10 لاعبين دوليين من بينهم 8 لاعبين سافروا اليوم الى ليبيريا مع المنتخب التونسي بالإضافة إلى الثنائي بنغورا وبغداد بونجاح مع غينيا والجزائر..

الاطار الفني للاكابر استغل فرصة تواجد ابرز الاسماء في رحلة المنتخب لمزيد اكتشاف بعض اللاعبين الشبان على غرار ما تم في المواسم الفارطة خاصة وان فريق الامال يعج بالاسماء والمواهب الكروية بما انه حقق لقب بطولة هذا الموسم.. الفريق شرع في التمارين منذ يوم امس في انتظار ان يسطر الاطار الفني برنامجه التحضيري لهذه الفترة..

عقوبة بونجاح

لا يشك اثنان ان بغداد بونجاح من افضل اللاعبين الأجانب الذين لعبوا في بطولة تونس وربما يكون افضل مهاجم اجنبي الى حد الآن وهو الذي ساهم في لقبين على الأقل للنجم خلال الموسم الفارط بتسجيله لهدف ثمين في الدقائق الاخيرة امام النادي الصفاقسي وثلاثية نهائي هذا الموسم لكن عيب هذا اللاعب هو نرفزته ومزاجه المتعكر مما تسبب في غيابه عن مباريات عديدة.. بونجاح وبعد الثلاثية في نهائي النجم والملعب القابسي أقصي من المباراة وسيحرم من المشاركة في الاربع مباريات الاولى هذا الموسم وهو ما سيجبر الهيئة وحسب مصادرنا على معاقبته عقوبة مالية قاسية عله يرتدع ويكف عن شطحاته في الميدان بالرغم من قيمته الفنية والاخلاقية خارج الميدان..

الجمل يغيب

عمار الجمل هو ايضا سيغيب عن مباراة الجولة الافتتاحية امام نجم المتلوي بعد حصوله على البطاقة الصفراء الثالثة في لقاء نهائي الكاس ويضاف الجمل الى قائمة المتغيبين مع بونجاح..

الجمهور مهدد

سلط المكتب الجامعي غرامة مالية على جمهور فريق جوهرة الساحل بألف دينار بعد أحداث الشغب ورمي الملعب بالقوارير والكراسي هذا بالاضافة الى تسليط عقوبة مباراة دون حضور جمهور في حال العود أي ما يعني ان جماهير النجم مهدد بعدم الحضور في مدرجات اولمبي سوسة في حالة تكرار نفس الممارسات..

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.