النادي البنزرتي يفاوض لسعد الدريدي.. فما رأي الملعب التونسي؟

بعد أن تركها المدرب شهاب الليلي في التسلل من أجل التوقيع للنادي الرياضي الصفاقسي وجدت هيئة النادي الرياضي البنزرتي نفسها قبل أسبوعين من انطلاق الموسم في ورطة البحث عن مدرب جديد يأخذ بزمام الأمور في الفريق..

الورطة التي تسبب فيها هروب شهاب الليلي إلى صفاقس تكمن أساسا في صعوبة إيجاد المعوض القادر على الانصهار مباشرة في أجواء الفريق غير أن ذلك لم يمنع هيئة مهدي بن غربية من الترحك في السوق المحلية على أمل إيجاد المعوض المناسب..

وفي هذا السياق علمت "حقائق أون لاين" أن هناك عدة مساع قد بذلت في الساعات الأخيرة من أجل إقناع المدرب الشاب لسعد الدريدي بالقدوم إلى عاصمة الجلاء والإشراف على حظوظ زملاء أيمن الدرويش..

الدريدي سبق له أن لعب لفائدة القرش الشمال وكان أحد أكثر اللاعبين تأثيرا في فترة شهدت انضمام عدد كبير من شبان النادي على غرار فاروق بن مصطفى وهتان البراطلي وإيهاب المباركي عبر مساهمته في التأقلم والتعود على الأجواء..

ويأمل النادي البنزرتي أن ينجح في التعاقد مع لسعد الدريدي خصوصا بعد أن كسب خبرة الرابطة المحترفة الأولى واشتد عوده ولكن ما رأي الملعب التونسي الذي يعيش صراعات بالجملة قد لا يكون قادرا معها على الانطلاقة بثبات في الموسم الجديد في صورة رحيله مدربه؟

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.