خاص: معلول رفض عرضا من الرياحي بـ850 مليون في الموسم.. وهذا ما قاله عن لقائهما

يتكتم مسؤولو النادي الإفريقي من جهة ومدرب المنتخب الكويتي نبيل معلول من جهة أخرى عن الاتصالات الجارية بين الطرفين والتي قد تنتهي بخلافة "الحاج" معلول للفرنسي دانيال سانشاز..

مصادر حسنة الإطلاع أكدت لـ"حقائق أون لاين" أن جلسة جمعت يوم الأحد الماضي بين سليم الرياحي ونبيل معلول الذي عاد إلى تونس وحيدا بعد تربص مع المنتخب الكويتي في تركيا..

معلول أوفد مساعده نادر داود والمعد البدني خليل الجبابلي إلى الكويت وتذرع بتفاديه لإمكانية منعه دخوله للتراب الكويتي التي روج لها الإعلام المحلي ليأتي إلى تونس وفقا لموعد مسبق مع رئيس نادي باب الجديد..

مصادرنا أشارت إلى أن الرياحي جلس إلى معلول قرابة الساعتين تحادثا خلالها حول كافة التفاصيل بما في ذلك الجوانب المالية.. رئيس الإفريقي أكد لمعلول أن أعلى راتب محلي هو الذي يتقاضاه فوزي البنزرتي في النجم الرياضي الساحلي حيث يحصل الفني العجوز على 650 ألف دينار في الموسم..

الرياحي قدم لمدرب المنتخب الكويتي 200 ألف دينار إضافية عما يتقاضاه البنزرتي ليصل عرضه إلى 850 ألف دينار في الموسم وهو مبلغ قياسي في بطولتنا لكن معلول رفض بحسب الأخبار التي بحوزتنا خصوصا أنه يحصل على 200 ألف دولار شهريا في الكويت وهو أمر منطقي ناهيك أن ما عرضه الرياحي في الموسم الواحد يجنيه معلول في شهرين فقط؟

من جهتنا اتصلنا بمعلول الذي سبق له أن لعب ودرب في نادي باب الجديد لمعرفة ما جرى بينه وبين رئيس الإفريقي وأيضا للاستفسار عن فحوى الجلسة القادمة فأكد لنا أنه التقى فعلا سليم الرياحي منذ يومين وأنه لن يلتقيه مجددا في الساعات القادمة بما أنه سيسافر غدا إلى قطر ليكون إلى جانب لاعبيه حيث سيلاقي منتخب الكويت نظيره من ميانمار يوم 3 سبتمبر على ملعب نادي لخويا ثم سيواجه منتخب لاوس يوم 8 من نفس الشهر..

وبسؤالنا عن فحوى جلسة الأحد رفض نبيل معلول الكشف عن أية تفاصيل مشيرا علينا بأن نطرح السؤال على سليم الرياحي بوصفه هو صاحب العرض وهو الأجدر بالحديث عنه..

وبحسب متابعتنا لموضوع انتداب الأحمر والأبيض لنبيل معلول فإن الجانب المالي يقف حجرة عقبة أمام رغبة سليم الرياحي كما أن التزام "الكوتش" بالتحليل في قنوات "بي اين سبورت" عنصر معرقل أيضا دون الحديث عن صيغة فسخ عقده مع منتخب الكويت وما يتطلبه ذلك من وقت للتفاوض ولو أن تغييرا في المواقف من الجانبين يبقى واردا في كل لحظة.. 

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.