رياض المؤخر يكشف عن فحوى لقاء وفد من افاق تونس برئيس الجمهورية

كشف القيادي في حزب آفاق تونس رياض المؤخر في تصريح لحقائق أون لاين، عن فحوى اللقاء الذي جمع وفدا عن الحزب برئيس الجمهورية الباجي قائد السبسي، اليوم الجمعة 21 جويلية 2015، بقصر قرطاج.

وفي هذا الإطار قال المؤخر ان اللقاء مع رئيس الجمهورية كان " خارقا للعادة " وإيجابيا جدا تم التطرق خلاله للأوضاع العامة للبلاد، حيث عبر السبسي عن رغبته في المضي في الإصلاحات الكبرى مشيرا إلى أنه تم الحديث عن موضوع الارهاب وسبل مقاومته، وأكد السبسي في هذا السياق أن مقاومة الارهاب لا بد لها من نفس طويل.

وأضاف محدثنا أنه تم التطرق كذلك إلى مستوى التنسيق بين أحزاب الائتلاف الحاكم وتمت الدعوة الى ضرورة مزيد التنسيق بين جميع الاحزاب الحاكمة  لضمان أغلبية مريحة سعيا للمضي في الإصلاحات.

وفي سياق اخر قال رياض المؤخر ان اللقاء تناول أيضا مشروع المصالحة الاقتصادية ونقل تخوفات افاق تونس منه وأن رئيس الجمهورية تفهم قلق البعض من هذا القانون وبين أنه يتعامل بإيجابية مع كل الانتقادات والتخوفات لبعض الأحزاب وعبر عن انفتاحه وقبوله لأي تنقيح أو تعديل داخل مجلس نواب الشعب.

  

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.