على ذمة والده: الفرجاني ساسي رفض عرضا سعوديا بثلاثة أضعاف ما قدمه الترجي.. وغدا سيوقع لبوردو

في وقت اقترب فيه الفرجاني ساسي من التوقيع لفائدة نادي بوردو الفرنسي تشير بعض المصادر إلى أنه على وشك الالتحاق بالترجي الرياضي التونسي الذي قدم له عرضا مغريا قيل إنه وصل إلى 6 مليارات أي تقريبا 3 ملايين يورو..

ودون الدخول في جدل عقيم حول حقيقة العرض وإصرار الترجيين على إتمام هذه الزيجة نشير إلى أن الفرجاني الذي يعيش وضعية مريحة في نادي ماتز (تم ترسيمه أساسيا منذ المباراة الأولى التي خاضها) رفض الالتحاق بالترجي والإفريقي رغم الإغراءات الكبرى قبل أن يختار التوقيع للفريق الفرنسي..

الفرجاني ساسي تحدثنا إليه منذ أيام فأكد أنه أوصى وكيل أعماله بأن يرفض أي عرض يأتيه من تونس دون أن يعود إليه لاستشارته في الأمر بما أنه يعتبر التوقيع لأي فريق تونسي خطوة إلى الوراء لن تضيف شيئا إلى مسيرته الكروية وبالتالي فإننا نجزم بأنه رافض لعرض الترجي حتى وإن اتفق مسؤولوه مع نظرائهم في ماتز..

تأكيد وجزم يشاركنا فيهما والد اللاعب الذي جمعتنا به دردشة أكد فيها لـ"حقائق أون لاين" أن الفرجاني ليس معنيا بعرض الترجي الرياضي الذي قيل إنه وصل إلى 6 ملايين دينار ذلك أنه رفض منذ أيام عرضا بـ15 مليون دينار من نادي الهلال السعودي لاعتبارات رياضية بحتة بما أن بطولة تونس أو الدوري السعودي لن يضيفا له شيئا على المستوى الفني ذلك أن ابنه يبحث عن تطوير مستواه قبل الأموال..

وأضاف محدثنا أن ساسي اقترب من التوقيع مع نادي بوردو الفرنسي حيث يفترض أن يمضي غدا الجمعة عقدا مع الفريق بما أن أغلب التفاصيل التعاقدية قد تم الاتفاق بشأنها..

وأشار والد الفرجاني إلى ابنه كان ضيفا على الفريق الفرنسي في مباراته الأخيرة أمام "ستاد ريمس" بدعوة من إدارة نادي بوردو فيما كان لزميله بالمنتخب وهبي الخزري دور كبير في الصفقة بعد أن نصح مدربه ويلي سانيول بانتدابه وبدوره أعلم الإدارة برغبته في إتمام الزيجة..

وفي سياق متصل اعتبر محدثنا أن الفريق الفرنسي كان جادا في ضم الفرجاني ساسي قد أن يزداد حماسة لذلك اثر إصابة الكرواتي الفرنسي غريغوري ساتيتش في الأربطة المتقاطعة ما سيغيبه لمدة ستة أشهر ومن هنا زادت حادة بوردو لضمه..

على كل سنبقى بانتظار توقيع الفرجاني ساسي لنادي بوردو بحسب ما تشير إليه كل المعطيات حتى ينتهي مسلسل التحاقه بنادي باب سويقة الذي لم يكتب له أن يعرف حلقته الأخيرة وهو الذي استهلك طيلة الميركاتو الصيفي والشتوي الماضيين قبل أن يعود ليمثل طبقا هاما للسوق الصيفية لهذا الموسم..

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.