سليم الرياحي ممنوع من دخول ملعب مباراة النجم والإفريقي؟!

تخوفات عديدة من مباراة اليوم بعد حرب التصريحات ين مسؤولي الفريقين وتشنج العلاقة بين النجم والافريقي الى ابعد الحدود.. هذه المخاوف ارادت هيئة رضا شرف الدين معالجتها من خلال توعية الجمهور عبر صفحات التواصل الاجتماعي وعبر خلايا ومجموعات الاحباء من خلال توعية الجماهير في الملعب وضبط النفس حتى لا تخرج المباراة عن نطاقها الرياضي..

كرويا النجم جاهز للمباراة كافضل ما يكون رغم الغيابات العديدة في صفوفه واللاعبون عازمون على الثأر من خسارة لقب البطولة لكن في الآن نفسه حذر البنزرتي من استسهال الافريقي ونسيان لقاءات البطولة التي كان فيها النجم منتصرا في اغلب المواجهات الاخيرة لكن مباريات الكاس عادة ما تختلف..

الرياحي ممنوع من دخول الملعب

حسب بعض المصادر فان السلطات الأمنية اعلمت سليم الرياحي رئيس نادي باب الجديد بانه سيكون ممنوعا من دخول ملعب اولمبي سوسة حى لا يساهم ذلك في توتير الاجواء بما ان جماهير النجم وحتى المسؤولين يرفضون دخوله الى ملعب المباراة..

بونجاح والمويهبي

عودة بغداد بونجاح إلى أجواء المباريات ستكون امام النادي الافريقي وهذا اللاعب عادة ما تالق في لقاءات النجم وفريق باب الجديد.. بونجاح سيكون في طليعة خط الهجوم الى جانب يوسف المويهبي لتامين الترشح امام زملاء صابر خليفة..

عبد الرزاق في الجهة اليسرى

غازي عبد الرزاق الذي قدم اداء  محترما في لقاء الاهلي المصري سيكون في الجهة اليسرى للدفاع الفريق اما مروان تاج فسيكون كالعادة الى جانب امين بن عمر في خط وسط الميدان

 

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.