وزير الرياضة يزور منتخب كرة السلة.. ويرفع من معنويات المجموعة

حضر وزير الشباب والرياضة ماهر بن ضياء صحبة رئيس جامعة كرة السلة علي البنزرتي الأربعاء في قاعة رادس أين تابع تدريبات المنتخب التونسي لكرة السلة استعدادا للبطولة الافريقية للامم.

واطلع بن ضياء على سير تحضيرات نسور قرطاج، وذلك قبل سفرهم  إلى لتوانيا للمشاركة في دورة دولية، في إطار استكمال برنامج تحضيراته استعدادا لبطولة إفريقيا للأمم، التي ستحتضنها تونس من 19 إلى 30 أوت المقبل في نسختها الثامنة والعشرين.

وأبدى الوزير بالمناسبة تشجيعه لعناصر المنتخب حاثا إياهم على استغلال هذه التظاهرة الرياضية المهمة لإدخال الفرحة على الجمهور الرياضي التونسي، مؤكدا حرص الوزارة على توفير أفضل سبل النجاح لهذه البطولة التي ستستضيفها تونس لأول مرة منذ 29 عاما، والمؤهّلة للألعاب الاولمبية ريو دي جينيرو 2016.
 
يذكر ان جامعة كرة السلة اعلنت الاسبوع الماضي عن تثبيت اقامة بطولة أمم افريقيا للسلة بتونس، بعد زيارة وفد من الاتحاد الافريقي لمعاينة الوضع الأمني في البلاد بعد ان حامت شكوك حول نقل الدورة الى بلد آخر  على اثر العملية الارهابية التي وقعت يوم 26 جوان الماضي بسوسة، والتي ذهب ضحيتها 38 سائحا اغلبهم من البريطانيين.
 
وستدور بطولة افريقيا للامم بقاعة رادس بمشاركة 16 منتخبا وقع توزيعهم على مجموعتين.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.