رفع عرضه إلى 400 ألف يورو: سليم الرياحي يتفق مع بلال المحسني.. والتوقيع في غضون 48 ساعة

علمت "حقائق أون لاين" أن رئيس النادي الإفريقي قد جدد اتصالاته في الساعات الماضية بالمدافع الدولي المنتهي عقده مع نادي غلاسغو رانجرس الاسكتلندي بلال المحسني.. مصدر حسنة الإطلاع أشارت إلى أن رئيس نادي باب الجديد قد أبدى حرصا على غلق كافة الملفات الخاصة بالانتدابات خلال الأسبوع الجاري حتى ينصرف الفريق إلى الإعداد للموسم الجديد خصوصا أن التحضيرات انطلقت بكثير من التأخير..

الرياحي قدم عرضا جديدا للمحسني قالت مصادرنا إنه يقدر بنحو 400 ألف يورو أي ما يعادل مليون دينار تونسي كمقابل سنوي لانتدابه وهو ما ساهم في تقريب وجهات النظر بين الطرفين ليعطي المدافع الدولي موافقته على قبول عرض الإفريقي..

المحسني الذي يحتفل اليوم بعيد ميلاده الثامن والعشرين سيصل إلى تونس في غضون 48 ساعة للتوقيع الرسمي على عقد يمتد للثلاث سنوات القادمة بعد أن قبل الانتقال إلى نادي باب الجديد وهو الذي انسدت من أمامه الطرق لاختيار وجهة جيدة أوروبية بعد الفعلة التي أتاها وكلفته عقوبة بسبع مقابلات..

 

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.