النادي الصفاقسي: البدوي يطير إلى الجزائر لحسم انتداب عبيد.. وصفقات أخرى منتظرة في قادم الأيام

علمت حقائق أون لاين أنّ مهاجما دوليا شابا من جنسية افريقية سيصل صباح الثلاثاء إلى صفاقس لاجراء اختبار فني مع فريق عاصمة الجنوب الذي أجرى الحصة التدريبية لمساء الاثنين دون حضور الجمهور.

هذا وتتكتم إدارة النادي عن هويّة هذا اللاعب الافريقي الذي من المرتقب أن يعزّز صفوف الفريق في حال نجاحه في اقناع الاطار الفنّي الذي يتجه نحو التعويل في مبارة يوم الجمعة ضدّ فريق ليوبار الكنغولي ضمن مسابقة كأس الكاف على الثنائي سليم المزليني و مجدي المصراطي في الخطّ الأمامي.

البدوي في الجزائر

تحوّل الناصر البدوي المدير الرياضي للفريق إلى الجزائر يوم الاثنين من أجل حسم الاشكال الذي حال دون قدوم المهاجم الدولي الجزائري محمد أمين عبيد(23 سنة) بعد توقيعه عقدا لمدّة 3 سنوات.

مصادر من داخل عائلة النادي الصفاقسي أكّدت أنّ تدخلات على أعلى مستوى تمّ القيام بها من أجل الحصول على تصريح من وزارة الدفاع الجزائرية في علاقة بمسألة الخدمة العسكرية لكي يُسمح لمهاجم اتحاد الحرّاش بالتحوّل إلى صفاقس من أجل الشروع في تجربته الاحترافية الأولى.

صفقات مرتقبة

لئن قام الاطار الفني للنادي الصفاقسي بصرف النظر عن امكانية انتداب المهاجم الموريطاني ماما نياس الذي أجرى اختبارا في الايّام الفارطة،فإنّ باب الانتدابات مازال مفتوحا على مصراعيه سواء للاعبين محليّين ينشطون في تونس أو في الخارج،فقد علمنا أنّ الفريق بصدد التفاوض مع لاعب تونسي- فرنسي يشغل خطّة ظهير ايسر و ينشط في فرنسا ،علاوة عن تعزّز حظوظ التوقيع مع ظهير ايمن شاب دولي يلعب في الدوري المحليّ.

وفي ذات السياق،يتجه النادي الصفاقسي بصفة رسمية خلال الساعات القادمة نحو حسم انتداب لاعب سكك الحديد الصفاقسي عادل الفيتوري الذي يشغل خطة متوسط ميدان دفاعي فضلا عن مهاجم أمل بوشمة حازم مبارك بعد أن نالا رضاء المدرب باولو ادوارتي. 

 

 

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.