مدير المعهد العالي للعلوم التطبيقية والتكنولوجيا بالقيروان يتحدث عن إرهابي سوسة

نفى مدير المعهد العالي للدراسات التكنولوجية بالقيروان في بيان له صحة الاخبار التي تروج  ان يكون الارهابي منفذ الهجوم الارهابي بسوسة سيف الدين الرزقي قد درس بمؤسسته الجامعية مؤكدا أنه درس بالمعهد العالي للعلوم التطبيقية والتكنولوجيا بالقيروان.

وفي هذا السياق، أكد مدير المعهد العالي للعلوم التطبيقية والتكنولوجيا بالقيروان أن الرزقي من بين طلبة المعهد وقد نجح في الدورة الرئيسية للسنة أولى ماجيستير مهني بمعدل 11.76، مضيفا أن الإعلان عن نتائج هذه الدورة كان في بداية شهر جوان المنقضي  وأن الرزقي أجرى الامتحانات خلال شهر ماي الماضي ولم يُلاحظ عليه أيّ بوادر انتماء لأطراف دينية متشددة.

وبيّن انه طوال دراسة الرزقي بالمعهد لمدة 4 سنوات لم يظهر عليه أيّ بوادر انتماء لأي طرف ديني متشدد حيث أنه كان يرتدي ملابس عادية كما أنه كان سابقا ناشطا في الرقص والرياضة.

وأشار إلى أن الرزقي تمكن من استكمال دراسته بالماجستير المهني للمعهد باعتبار أنه كان من بين الطلبة الثماني الأوائل بالمعهد مبديا استغرابه الشديد لما اقترفه الطالب الجامعي من عمل ارهابي مشين  والذي راح ضحيته عشرات القتلى والجرحى من الأجانب.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.