الملعب القابسي: خشيم يمضي.. حسني يعود.. وميدة يغادر

تعاقدت الهيئة المديرة للملعب القابسي يوم أمس بصفة رسمية مع اللاعب عادل خشيم لمدة 3 سنوات..

خشيم الذي يشغل خطة متوسط ميدان هجومي من مواليد 04 أوت 1992 كان ينشط الموسم الماضي مع فريق "بورج 18" الفرنسي ومن المنتظر أن يكون حاضرا الليلة في الحصة التدريبية للفريق..

كما اتفقت هيئة صابر الجماعي رسميا مع الحارس عبد القادر شوية لتمديد عقده مع الفريق لمدة موسمين اضافيين ومن المنتظر أن يكون الإمضاء الرسمي اليوم الثلاثاء..

ميدة يمضي لبن قردان

غادر متوسط الميدان أحمد ميدة حضيرة الفريق بعد أن أمضى رسميا يوم أمس على عقد مدته سنتين مع الصاعد حديثا لقسم النخبة إتحاد بن قردان بعد إنتهاء عقده مع الستيدة إضافة إلى عدم رغبة المدرب مراد العقبي في التعويل على خدماته الموسم المقبل.

حسني يعود

عاد المهاجم أحمد حسني إلى تدريبات الفريق ليلة البارحة بعد أن فشل في جميع الإختبارات التي قام بها مع عدد من الفرق الأوروبية (فرنسا ، سويسرا) الناشطة في الدرجة الثانية..

تربص منتظر

بعد الراحة بيوم التي منحها الإطار الفني للاعبين عاد الفريق ليلة البارحة إلى التدريبات والتي ستتواصل إلى يوم 4 جويلية المقبل موعد تحول المجموعة إلى حمام بورقيبىة للدخول في تربص أوّل يتواصل لمدّة 12 يوم سيكون مخصصا بالأساس للإعداد البدني.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.