النادي الإفريقي: الوحيشي يعود عن تصريحاته.. والشرط التسريحي يثبّت سانشاز

أيقن منتصر الوحيشي أن التصريحات التي أدلى بها لإذاعة "شمس أف أم" يوم الاثنين الماضي كانت متسرعة جدا وهو الذي تناول فيها بالحديث عن مصيره وعلاقته مع الفريق خصوصا أن عقده لا يزال ساري المفعول.. الوحيشي سارع اليوم إلى تدارك الأمر وحاول تخليص سليم الرياحي رئيس الفريق من المأزق الذي أوقعه فيه مع الجماهير عقب مروره الإذاعي..

المدير الرياضي للنادي الإفريقي شعر أن الأرض تهتز من تحته وأن سقوطه منتظر في أية لحظة ناهيك أن سليم الرياحي سحب منه أهم صلاحياته وهي الانتدابات لذلك هيئ إليه أنه سيتم الاستغناء عنه فسارع بالتلميح عن رحيله قبل أن يجد نفسه خارج أسوار حديقة المرحوم منير القبايلي فتكون البادرة منه..

بعض التقييمات أفادت أن الوحيشي أخطأ توقيت التصريح لكن يبدو أنه عرف جيدا متى يدلي بدلوه فقد اختار الحديث قبل غيره لمعطيين.. الأول لتخليص نفسه من أسئلة الجماهير حول تأخر إبرام الصفقات وثانيا للتبرئ من الصفقات التي ستنجز لاحقا في صورة استمراره وهي خطوة هامة للقادمات من الأيام..

على كل الوحيشي استغل مداخلته الإذاعية الجديدة لامتصاص غضب الرياحي وتخفيف ضغوطات الجماهير عليه ولكن علاقته في كل الحالات مع رئيسه لن تعود إلى صفوها..

سانشاز باق

جلس صباح اليوم مدرب النادي الإفريقي دانيال سانشاز إلى سليم الرياحي في لندن وقد تحادث الطرفان حول استمراره مع الفريق..

"حقائق أون لاين" اتصلت بالفني الفرنسي الذي يتواجد حاليا بمطار لندن باحثا عن العودة إلى فرنسا أكد لنا أنه التقى فعلا سليم الرياحي مرجئا الحديث عن فحوى الجلسة إلى وقت لاحق..

مدرب نادي باب الجديد سيكون على رأس الفريق عند انطلاق التحضيرات لكن ما تأكد رسميا ومنذ أيام هو أن مساعديه سيتم تغييرهم وفي مقدمتهم ماهر الزديري صاحب الإضافة المنعدمة..

شرط تسريحي

الثابت لدينا هو أن سليم الرياحي قد اتخذ قراره قبل السفر بالتخلي عن الإطار الفني برأسه ومساعديه حتى أن لطفي الرويسي وعد بأن يكون المدرب المساعد من جديد..

رئيس الإفريقي يرى أن سانشاز ضعيف شخصية وخاضع لإملاءات المدير الرياضي منتصر الوحيشي وهو ما جعله عاجزا حتى عن احتواء نجوم الفريق وانفلاتاتهم بحسب اعتقاده..

اليوم أدت الجلسة بين الرجلين إلى الاتفاق على مواصلة المسيرة غير أن السبب الذي غير من قناعات الرئيس ليس فنيا بقدر ما هو مادي نظرا للشرط التسريحي الضخم المدرج والذي يقضي بمنحه أجوره إلى غاية نهاية عقده وهو ما يصل إلى 400 ألف دينار تقريبا..

من جهتنا كنا قد سألنا الفني الفرنسي حول هذه النقطة فرفض الحديث في الموضوع مؤكدا أنه لا يحب الخوض في تفاصيل عقده غير أن أسلوبه في الحديث يؤكد وجود البند المذكور..

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.