تصفيات "الشان": تشكيلة المنتخب المحتملة قبل مواجهة المغرب الليلة

في رحلة سيسدل عليها الستار يوم الخميس القادم تنقل المنتخب الوطني للمحليين إلى المغرب وذلك تمهيدا لمواجهة منتخب أسود الأطلس وليبيا في إطار الدورة الأولى من تصفيات كأس أمم إفريقيا للمحليين "شان رواندا 2016"..

المنتخب يلاقي اليوم انطلاقا من الساعة التاسعة ليلا البلد المضيف المنتخب المغربي في مواجهة ينتظر أن تكون اختبارا مفيد للنخبة الوطنية وللعناصر المحلية التي برزت هذا الموسم واستحقت الانتماء إلى مجموعة النسور.. 

جورج ليكانس تحول إلى المغرب بمجموعة تخلف عنها 8 لاعبين جميعهم أساسيون وينتمون إلى المنتخب الأول غير أن ذلك لا يمكن أن يكون ذريعة لعدم تخطي عقبة منتخب باتت مجرد مواجهته للنسور تربكه وتفسد مخططاته..

الناخب الوطني بمساعجة إطاره الفني بحث طويلا عن إيجاد تشكيلة تضمن التوازن للمنتخب في غياب ركائزه ومبدئيا ستكون على النحو الآتي:

معز بن شريفية – ماهر الحناشي – سليمان كشك – محمد علي اليعقوبي – زياد بوغطاس – كريم العواضي – محمد أمين بن عمر – التيجاني بلعيد – علية البريقي – أحمد العكايشي ويوسف المويهبي.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.