المنتخب الأولمبي: ود أمام الهلال السوداني.. و"مناني بنزرت" في الموعد

شرع المنتخب الأولمبي منذ يوم أمس الاثنين في إجراء التربص التحضيري الأول لمباراة المنتخب المغربي في إطار الدور التمهيدي الثالث من تصفيات الألعاب الأولمبية ريو دي جانيرو 2016..

وسيخوض المنتخب الأولمبي ثلاث مواجهات ودية ستجمعه الأولى اليوم بملعب المنزه بفريق الهلال السوداني الذي يشرف على مقاليده الفنية المدرب التونسي نبيل الكوكي.

يذكر ان المهاجم المحترف في الصين عماد اللواتي غادر مقر المعسكر بسبب تعرضه الى إصابة على مستوى الكتف، اما حارس النادي الصفاقسي صبري بن حسن والذي أصيب في ابيدجان خلال تدريبات فريقه قبل خوض لقاء اساك ميموزا في اطار إياب الدور ثمن النهائي مكرر فقد التحق بالمنتخب الأولمبي ليواصل العلاج تحت اشراف الإطار الطبي للمنتخب.

وتبعا لهذه الإصابات وجه ماهر الكنزاري الدعوة لحارس النادي البنزرتي أشرف المناني بعد أن كان قد استجعى في وقت زميله في الفريق بلال السعيداني بالإضافة إلى لاعب الترجي الرياضي وسيم النغموشي.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.