خاص: كل التفاصيل عن مقاضاة رئيس النجم الساحلي.. وهذه أسماء المحامين الذين سينوبون الإفريقي

بعد أن انفردنا منذ أسبوع تقريبا بنشر خبر اعتزام مجموعة من المحامين "الكلوبيستية" مقاضاة رئيس النجم الرياضي الساحلي رضا شرف الدين من أجل تصريحاته التي تهجم من خلالها على النادي الإفريقي نعود اليوم لننشر بقية التفاصيل وهوية الأسماء التي قررت المرور إلى القضاء..

بداية نشير إلى أن فكرة تتبع شرف الدين كانت عبر وسائل الاتصال الاجتماعي أين خلفت تصريحات رئيس فريق جوهرة الساحل سخطا كبيرا في أوساط أحباء نادي باب الجديد خصوصا أنها بلغت منحى خطيرا فيه التعدي على تاريخ الفريق وسمعته واستحقاقه..

وفي هذا السياق قرر مجموعة من المحامين من المنخرطين بنادي باب الجديد رفع الأمر إلى العدالة خصوصا أن الهيئة المديرة لديها واجب التحفظ وليس بمقدورها سوى الالتجاء إلى الهياكل الرياضية فيما تجاوزت تصريحات رئيس النجم الساحلي حدود التصريحات النارية إلى اتهامات خطيرة تستوجب تدخل السلطات القضائية..

مصادر "حقائق أون لاين" أشارت إلى أنه سيتم عقد ندوة صحفية في الساعة الثانية من بعد ظهر غد سيتم خلالها تناول عدة مواضيع على غرار الفساد في ميدان الرياضة وأيضا العدالة الانتقالية الرياضية التي تأتي في سياق الحديث عن عدالة انتقالية وطنية تشمل السياسة والاقتصاد وبالتالي من الضروري أن تشمل أيضا الرياضة باعتبارها مجالا حيويا نخره الفساد لسنوات طويلة..

وتأتي تصريحات شرف الدين كمحور هام أيضا ضمن الندوة الصحفية فيما سيتم تركيز معرض صور ومقاطع فيديو توثق لعدة تجاوزات شهدها الموسم الحالي والتي سيقع تقديمها كمؤيدات إلى القضاء..

يذكر أن مجموعة المحامين وعددهم 30 محاميا والذين سيتولون مقاضاة شرف الدين هم في الأصل ما تبقى من هيئة الدفاع عن النادي الإفريقي التي قادت أول انتخابات شرعية في تاريخ الأندية التونسية عقب الثورة والتي انتهت بتسلم جمال العتروس مهام تسيير نادي باب الجديد يوم 25 فيفري 2011 بالإضافة إلى محامين آخرين من أبناء النادي..

وفي ما يلي تنفرد "حقائق أون لاين" بنشر أسماء المحامين الذين أكدوا حضورهم يوم غد في الندوة الصحفية فيما بلغ العدد الجملي للمحامين الذي سينوبون الإفريقي 100 محاميا والعدد في ارتفاع بحسب ما تؤكده مصادرنا:

الأساتذة: معز التركي – أمين بن مصباح – نذير بن يدر – معطي الدخلي – أنس بن مالك – كمال بن خليل – هالة الزمرلي الشريف – أحمد التونسي – ضياء ناظور – وليد المزوغي – التومي بن فرحات – زياد الحاج – عبد الله الجلالي – وليد زيتون – بشير جاب الله – سامي المحسني – سميرة الرويسي – هند الفقيه – عربية العامري – فريد العلاقي – رفيق الطالبي – هاجر بكار – أنيس الزين – وليد زيتون – بلال الطازني – محمد أمين شبك – أنيس الشعيبي – شكري الحجري مع إمكانية التحاق الناصر العويني..

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.