فوزي البنزرتي يواصل مفاوضاته مع الرجاء المغربي قبل مواجهته مع النجم الساحلي؟

أربك المدرب فوزي البنزرتي حسابات مسؤولي فريق الرجاء البيضاوي بعدما اشترط الإشراف على الفريق بعد شهر من الآن برفقة طاقمه الفني، رغم كون رئيس الفريق محمد بودريقة اتفق معه على أن يرافقه في مهمته طاقم فني مساعد يضم لاعبين سابقين بفريق الرجاء..
 
وأصر البنزرتي بعد طول مفاوضات على أن يرافقه إلى الدار البيضاء مدرب مساعد ومعد بدني من اختياره ليترك لمسؤولي الرجاء اختيار مدرب الحراس والذي سيكون هو طارق الجرموني حارس الرجاء والمنتخب المغرب السابق..
 
وترك قرار البنزرتي حرجا كبيرا لمسؤولي الرجاء، الذين توصلوا إلى اتفاق مع الدولي السابق طلال القرقوري ليشغل مهمة مدرب مساعد للبنزتي، قبل أن يفرض المدرب التونسي الأمر الواقع ويصر على أن يكون صاحب الكلمة العليا في اختيار مساعديه. وتخوف البنزرتي من تجربة سابقة رفقة الرجاء بعدما نشب للسطح خلاف بينه وبين مساعده هلال الطير.

يشار إلى أن فوزي البنزرتي يشرف حاليا على النجم الرياضي الساحلي الذي سيكون منافسا للرجاء البيضاوي المغربي في الدور ثمن النهائي مكرر لكأس "الكاف" وهو ما يطرح عدة أسئلة حول قيادة الفني العجوز لفريق ينافس آخر تجمعه به مفاوضات تعاقد؟

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.